اخبار الزمالك

أيمن يونس يتغنى بـ أوسوريو و نجم الزمالك بعد خماسية سموحة .. “مولودين في الأرجنتين”

تغنى أيمن يونس نجم الزمالك السابق بالأداء الذي قدمه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بعد الفوز الكبير على سموحة بخماسية في بطولة الدوري.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا كبيرًا على ضيفه سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الرابعة من منافسات دوري نايل، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي.

وقال “أيمن” :” أوسوريو مدرب مغامر، وعنده شيء من الرؤية المختلفة، اليوم كانت اختياراته غير عادية، مُلهم، كان في تناسق وتناغم فوق الخيال بين اللاعبين، مباراة سيسعد بها لاعبي الزمالك”.

وأشار :” استمتعنا بالزمالك، أوسوريو تعامل مع اللاعبين مثل قطع الشطرنج، ولا يوجد وزير في الملعب إلا شيكابالا، اليوم شيكابالا هو الحاوي ولا وزير غيره”.

وأضاف “يونس” خلال استديوا قناة “أون تايم سبورت” :” التمريرات في المسافات الضيقة رائعة، لو تدربوا عليها فنحيي أوسوريو، ولو لم يتدربا عليها فهؤلاء لاعبين كبار”.

وتابع :” شاهدنا مباراة استعراضية وفن وسيطرة مدير فني، وهذا جزء من عبقرية أوسوريو، شيكابالا (مزيكاتي) كل اللاعبين يرقصون على مزيكا شيكابالا”.

وأوضح :” لاعبو الزمالك بالكعوب والاستعراض كأنهم راقصين تانجو، تشعر كأنهم مولودين في الأرجنتين”.

واختتم “يونس” :” يوم ممتع للزمالكاوية، يثير السعادة في القلوب، وأمر رائع أن ترى أسلوب أوسوريو في الملعب، كل لاعب يصنع منطقة نفوذ في الملعب، والرباعي الأمامي متحرر، مباراة حلم ومتعة وعبر فيها الزمالك عن مدرسة الفن والهندسة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!