اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

إعادة مباراة الزمالك و المقاولون بعد الفضيحة التحكيمية ؟؟ عامر حسين يحسم الجدل !!

أكد عامر حسين عضو إتحاد الكرة المصري والمشرف علي المسابقات، أن الحكم امين عمر لم يعترف في تقريره بارتكاب خطأ خلال مباراة الزمالك والمقاولون.

حيث قال عامر حسين خلال مداخلة لبرنامج جمهور التالتة المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس ٢ : إعادة المباراة في حالة اعتراف الحكم بخطأ قانوني، لكن أمين عمر لم يعترف بأي خطأ قانوني، وبالتالي لن يتم إعادة مباراة الزمالك والمقاولون.

وواصل : موضوع معاقبة الحكام خاص بلجنة الحكام، اللجنة تجتمع بالحكام وتناقش الحالات وتتخذ قرارات، ولكن لا يتم الإعلان عن العقوبات، ومجلس اتحاد الكرة لا يتدخل.

وأتم: أسباب معاقبة مترجم أوسوريو؟ كل العقوبات بناءً على تقرير الحكم والمراقب وشريط المباراة، وعقوبة إيقاف مترجم أوسوريو، بناءً على تقرير حكم اللقاء.

وكان نادي الزمالك أرسل احتجاجا رسميا لاتحاد الكرة ورابطة الأندية، ضد أمين عمر حكم مباراة المقاولون العرب، وطلب خلاله عدة أمور على رأسها المطالبة بإعادة المباراة.

وطلب الزمالك إحالة المدعو أمين عمر الحكم الذي يكن مشاعر عدائية ضد نادي الزمالك، نظرا لميوله للفريق المنافس إلى التحقيق.

كما طلب نادي الزمالك إعادة المباراة طبقا للائحة نظرا لتأثير الأخطاء التحكيمية على اللقاء والنتيجة، ويوجد أخطاء في تطبيق القانون مما أثر على نتيجة المباراة، وعدم إسناد أي مباراة لهذا الحكم الضعيف فنيا

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة