اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

إعلامي يحذر من إلغاء إنتخابات الزمالك بسبب هذا المرشح !!

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن حسام المندوه المرشح على منصب أمين صندوق الزمالك والمستبعد بحكمًا قضائيًا من محكمة القضاء الإداري، قام بالطعن في الإدارية العليا على استبعاده من انتخابات النادي.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: “كان من الأفضل أن يترشح حسام المندوه في منصب العضوية بدلا من منصب أمين الصندوق، لأنه منصب قيادي داخل مجلس الإدارة”.

وأضاف: “المندوه قام بتقديم الاستشكال إلى محكمة الأمور المستعجلة، وما يحدث قد يعرض الانتخابات لأزمة جديدة، حيث يسعى للتواجد في انتخابات النادي التي تقام يوم الجمعة القادم”.

وواصل: “رسالتي لـ حسام المندوه وكنت أتمنى وجوده في الانتخابات، بأن ما يحدث قد يضر نادي الزمالك، وحال خوضه الانتخابات قد يتم الغائها في حالة طعن أي مرشح آخر، لأن الأصوات الانتخابية قد تتأثر بوجوده بعد الحكم القضائي، يجب عليك أن تكون في ظهر النادي، وهو اختبار للقائمة الموحدة بالكامل في حب الزمالك، لأن توجهات القائمة سيؤدي في النهاية لالغاء نتيجة الانتخابات بالكامل”.

وزاد: “تحذير أيضا للجهة الإدارية حال إدراج حسام المندوه في انتخابات الزمالك، وعليكم تحمل المسئولية كاملة لأن نادي الزمالك (مش لعبة) ولو حدث وتم الغاء نتيجة الانتخابات يجب أن يتم محاسبة الجميع”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!