اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

الحنبلي يكشف سبب طعنه لإستبعاد حسين لبيب وجعفر من انتخابات الزمالك !!

أكد ماجد فاروق الحنبلي المرشح على مقعد الرئاسة في انتخابات نادي الزمالك، أن الدفع الرئيسي لترشحه هو (الصراع)، مشيرا إلى أن النادي طول عمره مستهدف وهناك صراعات عديدة إدارية على مدار تاريخه، ليس للأعضاء أو الجمهور ذنب فيها، مشيرًا إلى أنه يتمنى التواجد في منصب الرئيس من أجل إنهاء كل الأزمات والخلافات داخل النادي.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: “أنا زمالكاوي ومن أعضاء النادي، وشاهدت صراعات كثيرة، وهناك مقدرات عديدة تم إهدارها مثل القيمة السوقية لنادي الزمالك، ومن هنا قررت الترشح لرئاسة النادي، لأن هدفي إنهاء الأزمات والصراعات”.

وأضاف: “هناك أزمة قانونية في موضوع الطعون الانتخابية في ظل عدم وجود مركز التسوية والتحكيم، تعرضت للهجوم بشكل غير طبيعي لمجرد أنني قررت تحصين العملية الانتخابية، لا خلافات مع حسين لبيب أو فاروق جعفر، لكن من حقي كمرشح تحصين الانتخابات، خصوصا في ظل وجود عوار في أوراق الترشح، من الوارد تقديم طعون بعد الانتخابات، لا أريد أن يتم فهم قراري بشكل خاطئ، مثلما حدث في الانتخابات السابقة مع جمال عبدالحميد”.

وأكمل: “تم قبول الطعن في الانتخابات السابقة ضد جمال عبدالحميد، لكنه تحصن بعد ذلك بعضوية المجلس، ولم يتم الطعن بعد ذلك على عضويته في المجلس، كنت أريد تحصين العملية الانتخابية فيما بعد، ولذلك تحركت في موضوع الطعون ضد المرشحين، وأنا من حقي مراجعة أوراق المرشحين، وفوجئت بعدم اكتمال أوراق حسين لبيب، وطلبت منه مراجعة ملفه، فوجئت بأنه لم يتحصل على كارنيه العضوية إلا خلال اللجنة المؤقتة التي ترأسها حسن موسى”.

وواصل: “كان هناك توصية من المجلس السابق، إلا بعد ان يقوم حسين لبيب باستيفاء اوراقه، مثل ايصال السداد بتحويل عضويته من رياضية إلى عاملة، وكذلك موافقة مجلس الإدارة على ذلك، أسعى إلى تحصين انتخابات الزمالك من الطعون بعد انتهائها”.

وحول برنامجه الانتخابي قال: “في البداية الجمهور أصبح لديه حس رياضي كبير، ولابد من الاستفادة من رموز النادي من خلال العمل في شركة الكرة التي سأرغب في تأسيسها على الفور ويتولى رئاستها أحد رموز النادي، والركيزة الثانية انشاء فرع 6 اكتوبر بنظام الشراكة مع الرعاة أو بنظام المنفعة ، ولماذا لا يتم طرح شركة لنادي الزمالك بالبورصة على غرار الأندية العالمية، والزمالك غني بموارده وقادر على الصرف على كل قطاعاته”.

وأضاف: “من الممكن توفير خدمات بنكية من خلال كارنيه نادي الزمالك، وتوفير أتوبيسات خاصة للأعضاء وتحقيق استفادة للنادي من خلال الاعلانات على الباصات، سأعمل على توفير برندات خاصة للأعضاء، مع عمل مدرج لملعب حلمي زامورا، من أجل جمهور نادي الزمالك، خصوصا أن الوضع الانشائي داخل النادي أصبح في غاية الصعوبة، ولا أريد اطلاق وعود انتخابية لا استطيع تحقيقها، ومعجب بعمل أحمد فؤاد الوطن المدير المالي للنادي، وأتمنى وجوده في الكيان الاقتصادي الذي سيدير نادي الزمالك”.

وتابع: “لو نجحت في انتخابات الزمالك، سيكون أول قراراتي عمل اجتماع لرموز نادي الزمالك وانتزاع فكرة الصراعات داخل النادي سيكون اجتماع “لم الشمل”.. كما سيكون أول القرارات في اجتماع المجلس هو تجديد عقود نجوم الفريق في كل الألعاب الرياضية، وحل أزمات جميع اللاعبين والمدربين، وايجاد الحلول المناسبة لها، ومناقشة كافة الأمور على طاولة الاجتماعات”.

ووعد الحنبلي أعضاء نادي الزمالك، بالاهتمام بالجانب الرياضي أيضا وحل مشكلات كل الألعاب ولن يتم التطرق لأي أمور آخرى.

وأتم: “أثق في أعضاء الجمعية العمومية تماما، وأنهم سيقوموا باختيار الأصلح لقيادة الزمالك، وعليهم دراسة الأشخاص ومعرفة برامجهم الانتخابية والاختيار بواقعية، وأشكر جميع اعضاء الزمالك وجماهير النادي لمساندتهم لي، وقرر لجوئي للقضاء كان هدفه تحصين الانتخابات من اي طعون بعد ظهور النتائج”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!