اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

الفارق كبير لصالحي !! هشام نصر يتحدث بقوة عن المنافسة مع هاني العتال !! – فيديو

أكد هشام نصر المرشح علي مقعد نائب رئيس نادي الزمالك ، أنه يسعي للتواجد في مجلس إدارة نادي الزمالك من أجل تنفيذ افكاره، وتقديم المساعدة للنادي من خلال خبراته الكبيرة.

وقال هشام نصر في تصريحات لبرنامج كلمة أخيرة عبر قناة أون تقديم الإعلامية لميس الحديدي : الزمالك تأخر كثيراً في ملف الإنشاءات هدفنا إعادة نادي الزمالك علي المستوي الإنشائي.

وأشار : المنافسة مع العتال ؟ انا راجل رياضي ومتعود العب علي المستوي العالي، انا كنت كابتن منتخب مصر وهناك فارق بيني وبين العتال علي المستوي الرياضي لصالحي وهو يعلم ذلك ودا مش عيب ، احنا اصدقاء وبنتكلم مع بعض وبعد الانتخابات الأمور هتكون عادية ومفيش خلافات.

وزاد : احنا حاولنا ضم العتال لقائمتنا لكن الموضوع لم يتم ، حسين لبيب تفاوض معاه ولكن لم يحدث أي خلاف بالرغم من عدم الإتفاق.

واستكمل : موضوع دفع الأموال مش رشوة انتخابيه ، ومش عاوز اقول كنت بدعم قبل كدا إزاي ، احنا لقينا الزمالك في مشاكل كتيره والناس بتتأثر باللي بيحل المشاكل بشكل سريع عن طريق الأموال، وكنا بندعم مالياً من غير ما نعلن ، لكن الناس قالت أعلنوا هتسقطو ، والإعلان عن دعم النادي ماديا من المرشحين مش عاجبني، لكن البداية كانت من المنافسين.

وشدد : لا يليق بأعضاء الزمالك إن يقال بيتم شراء الأصوات بمبالغ معينة، أي انتخابات في الدنيا خادعة مش الزمالك فقط .

وأكد : حال سقوطي ونجاح العتال لن يعكر صفو القائمة وكل شخص سيعرف صلاحياته بعد ذلك والهدف مصلحة الزمالك، في عز خلافي مع إدارة الزمالك السابقة كنت بروح النادي واقترح بعض الأمور لمصلحة الزمالك.

وشدد : شوفت رسومات فرع 6 اكتوبر ولقيت أن معمول استاد هل دا معقول في الوقت الحالي ؟ هدفع 2 مليار جنيه في وقت أنا محتاج فيه الأموال ، سيتم البحث مع مستثمر البدأ في الفرع، خلال 18 شهر هنفتتح المرحلة الأولى ، هنبدأ مثلاً بحمامات سباحة وصالة وبعض الإنشاءات السريعة .

وأتم : بحلم بإعادة جزء من مدرجات حلمي زامور ، المدرجات والجماهير الوقود الإيجابي بتاع اللاعبين ، في مفاجأة الاسبوع الجاي للأعضاء هنتبرع كقائمة من أجل تغيير السيراميك لانترلوك بسبب معاناة الأعضاء في التعامل مع السيراميك لأنه ” بيزحلق ”

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!