اخبار الاهلي

المحكمة الرياضية تصعق الأهلي بقرار تاريخي لصالح عبد الله السعيد!! تفاصيل هامة ومفاجآت

حصل عبد الله السعيد لاعب بيراميدز، على حكم من المحكمة الرياضية “كاس” بإلغاء الحكم الذي صدر من مركز التسوية والتحكيم، تغريمه والحجز على ممتلكاته لصالح الأهلي.

وكان الأهلي قد اتخذ الاجراءات القانونية ضد عبد الله السعيد، بعد أن خالف اللاعب أحد بنود عقده مع الأحمر وأهلي جدة، بعد فسخ تعاقده مع الأخير والعودة إلى الدوري المصري مرة أخرى عن طريق بيراميدز.

الأهلي كان قد وضع بندًا في عقد اللاعب بعد رحيله إلى أهلي جدة، وهو ألا يعود اللاعب للعب في الدوري المصري إلا عن طريق الأحمر، وطالبت الإدارة الحمراء بتغريم اللاعب 2 مليون دولار، ووفقًا لذلك قام مركز التسوية والتحكيم بالحجز على أصول اللاعب.

وصدر حكم اليوم لصالح عبدالله السعيد، يقضي بإلغاء حكم مركز التسوية والتحكيم، وإلزام النادي الأهلي بسداد 70%؜ من قيمة مصاريف المحكمة ومبلغ10 ألاف فرنك لصالح اللاعب.

اقرأ أيضًا | شوبير: إمام عاشور مكنش عايز يلعب مباراة الأهلي وسيمبا وكولر إللي ضغط عليه!! فيديو

إلى جانب السماح لعبد الله برفع دعوى تعويض منفصلة يوضح فيها حجم الأضرار التي وقعت عليه نتيجة لتصرفات النادي الأهلي.

وجاء نص الحكم كالتالي:

الطعن المقدم بتاريخ 18 يوليو 2021 من قبل عبد الله محمود سعيد محمد بخيت ضد القرار الصادر بتاريخ 25 أبريل 2021 من المركز المصري للتسوية والتحكيم الرياضي، تأييد جزئي.

2. يلغى القرار الصادر بتاريخ 25 أبريل 2021 من المركز المصري للتسوية والتحكيم الرياضي.

3. رفض مطالبة عبد الله محمود سعيد محمد بخيت بالتعويض ضد النادي الأهلي.

4. تكاليف التحكيم، التي سيتم تحديدها وتقديمها إلى الأطراف من قبل مكتب محكمة CAS، يتحملها عبد الله محمود سعيد محمد بخيت (30٪) والنادي الأهلي (70٪).

5. يتحمل مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري واللجنة الأولمبية المصرية التكاليف والنفقات الأخرى المتكبدة فيما يتعلق بهذا التحكيم.

6. أمر النادي الأهلي بدفع مبلغ إجمالي قدره 10000 فرنك سويسري (عشرة آلاف فرنك سويسري) إلى عبد الله محمود سعيد محمد بخيت كمساهمة في أتعابه القانونية والنفقات الأخرى المتكبدة فيما يتعلق بإجراءات التحكيم هذه.

7. يتم رفض جميع الطلبات أو طلبات الإغاثة الأخرى والإضافية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة