اخبار الزمالك

بعد أنباء توقيعه للأهلي.. تصريح مدوي من هاني برزي بشأن التجديد لفتوح!!

تحدث هاني برزي، المرشح لعضوبة مجلس إدارة الزمالك، عن التجديد لأحمد فتوح لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي وذلك في ظل إنباء توقيعه للأهلي.

وقال برزي في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “اللعيب” عبر قناة “mbc مصر”:” كان لي دور في تجديد زيزو والونش والجزيري اثناء لجنة حسين لبيب، وكان وقت عصيب قبل وقت قليل من حسم الدوري وكان واجبي ان اساهم في تجديدهم، ولم اعلن لانني لست غاوي للشهره”.

وأضاف:” فرحة جمهور الزمالك بالبطولات بعد فتره كبيره اسعدتني، وكان لدينا فريق قوي ومستغرب من عدم الحفاظ عليه”.

وتابع برزي:” مشكله الكابتن احمد فتوح مسببه قلق لجماهير الزمالك بسبب عدم التجديد للان هم بيحبوه”.

وهنا تدخل مهيب عبد الهادي قائلا:” بس فتوح وقع للأهلي”.

ورد برزي:” ليس لدي معلومه عن توقيعه للأهلي، ولا اعلم صحة ماتقوله، ملف فتوح من اولى الملفات التي سنعمل عليها حال نجحنا في الإنتخابات”.

وشدد:” اول ملف هنشتغل عليه حال نجاحنا هو فريق الكره والعاب الصالات، و متفائل جدا بالتجديد لفتوح لانه زملكاوي وهبذل اقصى جهد لأحافظ على لاعب بقيمة كابتن فتوح”.

وأكمل برزي:”ولكن احنا لن نقبل ان حد يضغط علينا، ويجب ان نجتمع معه ونتحدث، والجماهير بتحب فتوح، وان شاء الله يرجع من المنتخب والامور تكون كما يرضي الجميع”.

وزاد: “رأينا لاعبين كثر خرحوا من الزمالك ولم نعد نسمع عنهم، هنضع سقف تنظيمي للتعاقدات المنتظر جلبها، وهنعمل تقييم عادل وهنقدر كل لاعب، واللي شايف انه متوافق مع فعلناه اهلا به، ومن لايرحب بالنظام اللي هنعمله فالنادي لايقف على احد”.

وأختتم:” كان في مناخ طارد للزمالك للرموز واللاعبين، والوضع هيتغير والملفات السريعه هنخلصها وهنحط اسس واطر مؤسسيه داخل الزمالك، والقائمه كلها ناس مسئوله وهنضع ادارة قويه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!