اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

بعد إتهام شبهة التزوير !! السمرى يرد علي هريدي ويكشف حقيقة عوار عضوية حسين لبيب !! – فيديو

أكد حسين السمري مدير النشاط الرياضي السابق بنادي الزمالك ، أن هجوم عمر هريدي المرشح علي مقعد رئيس الزمالك غير مبرر .

حيث قال حسين السمري في تصريحات لبرنامج الماتش عبر شاشة قناة صدى البلد الفضائية : هجوم عمر هريدي وطلبه حذف الصداقة علي فيسبوك ؟ هل معقول حد يطلب إلغاء صداقة علي مواقع التواصل علشان بنتحاور في موضوع معين ؟

قناة الزمالك تعلن تطورات مفرحة للجمهور في ملف تجديد عقد أحمد فتوح !! – فيديو

وأشار : في النهاية أنا مليش علاقة ، أنا بقول وجهة نظري زي أي شخص ومشجع زملكاوي.

واستكمل : كنت مدير نشاط رياضي سنة 2000 ووقعت علي عضوية حسين لبيب ، حسين لبيب زيه زي رموز الزمالك دول تاريخ ، ومن لا يعرف تاريخ هؤلاء لا يستحق يكون مسئول في الزمالك.

واستطرد : عمر هريدي بيقول أن عضوية ابراهيم عبدالله مزورة ؟ العضوية من سنة 1996 ، والملف راح النيابة وتم التحقيق وتبين أن دول لاعبين في نادي الزمالك.

وزاد : التحقيقات أكدت أن عضوياتهم صحيحة والدليل أن العضويات مازالت موجودة ، ولو هما مزورين فأنا غير مسئول ، صاحب قرار العضوية هو مجلس الإدارة.

وأكد : ملف النشاط الرياضي في الزمالك بدأ سنة 1983 ، فكان بيتم الاعتماد علي نشاطات الإتحاد ، لذلك أنا بشوف التاريخ إللي مسجل بيه في الإتحاد.

وزاد : كنت موظف في الزمالك من 1981 إلي 1983 وكنت شاهد علي وجود حسين لبيب، الراجل حاصل علي وسام الرياضة مرتين وشغل مناصب كبيرة ، إزاي نشكك في الناس ، وطالما في طعن منتكلمش .

وأتم : حسين لبيب بدأ موسم 1967/1968 مع الفريق الأول للزمالك، واللائحة في الوقت دا كان يحصل علي العضوية بعد 8 سنين في الفريق الأول .

كان عمر هريدي قد وجه اتهام لحسين السمري بمشاركته في شبهة فساد لتمرير عضوية حسين لبيب في نادي الزمالك اثناء توليه منصب مدير النشاط الرياضي، وهو ما كذبه الأخير.

شاهد الفيديو

بعد إتهام شبهة التزوير !! السمرى يرد علي هريدي ويكشف حقيقة عوار عضوية حسين لبيب !! - فيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!