اخبار الاهلي

بعد إصابته أمام الإسماعيلي.. صدمة جديدة للخائن إمام عاشور

كشفت تقارير صحفية عن صدمة جديد للاعب الخائن إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية خلال مواجهة الفريق الأحمر أمام الإسماعيلي

وأشارت التقارير أن الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، استقر على استبعاد إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من بعثة منتخب مصر ، المسافرة غدًا الإثنين إلى الإمارات بسبب الإصابة، استعدادًا لمواجتي زامبيا والجزائر، وديًا، ضمن معسكر الفراعنة في شهر أكتوبر.

وأكد أحمد جاب الله طبيب الأهلي، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي:« إصابة إمام عاشور، خلال مواجهة الأهلي والإسماعيلي عبارة عن كدمة أسفل (القصبة) وعند كاحل القدم، وسيغيب عن الملاعب لمدة من 7 إلى 10 أيام.

ووفقًا لتصريحات طبيب الأهلي، تم التأكد من استبعاد إمام عاشور، من التواجد مع المنتخب بسبب الإصابة، استعدادًا لمواجهتي زامبيا والجزائر يومي 12 و16 أكتوبر الجاري بالإمارات.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!