اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد تقديم 3 طعون ضده .. محامي هشام نصر يحسم موقف موكله من انتخابات الزمالك – فيديو

أكد مجدي المتناوي محامي هشام نصر المرشح على منصب نائب رئيس نادي الزمالك، أن نصر كان ضده 3 طعون من المهندس أحمد عبدالغني، وكان يستند على قرار تعليقه بكرة اليد ولا يحق له الترشح، أما الثاني بسبب مشادة له وهناك قرار من مجلس الإدارة، والثالث كان ادعاء بوجود قرار بشطبه.

وتابع المتناوي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامجه “+90” على قناة النهار: “أوضحنا أن قرار تعليقه في كرة اليد كان بقرار في كأس الأمم الإفريقية لليد، والطعن الثاني تم رفضه والثالث كان هناك قرار بعقوبة شطب، ولكن مجلس الإدارة تم رفض القرار، وأصبح يحق له الترشح بشكل نهائي”.

وأضاف مجدي المتناوي: “لا أملك تعليق على قرار استبعاد حسام المندوه لأنه لا يمكن التعليق على أحكام القانون، ولا أملك أي توقع بشأن موقفه، ولكن حسب معلوماتي أن استبعاده بسبب وجوده نائب في مجلس النواب”.

واختتم: “حكم المندوه سوف يتم تسليمه إلى مجلس وزارة الشباب والرياضة ثم اللجنة الأوليمبية، وسيقدم طعن على الحكم، وحال قبوله سيتم عودته للانتخابات”.

وأصدرت محكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة أمس الأحد، قرار باستبعاد حسام المندوه، المرشح على منصب أمين الصندوق، من انتخابات القلعة الزمالك، وكما رفضت باقي الطعون على باقي المناصب.

 

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!