اخبار الزمالكميديا الزمالك

بوابة الفوز بالكونفدرالية، عبد الواحد السيد يكشف كواليس ما دار بين شوطين مباراة الزمالك وأرتا سولار – فيديو

تحدث عبدالواحد السيد مدير الكرة في نادي الزمالك عن الفوز التاريخي الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء على نظيره أرتا سولار في إياب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز برباعية والصعود لدور المجموعات في البطولة.

وقال “عبد الواحد” :” قلت للاعبين بين شوطي مباراة أرتا سولار يجب أن نركز، عندنا القدرة على العودة، وتركنا اللاعبين يتحدثون مع بعض، واللاعيبن شعروا بالخطر”.

وأضاف “السيد” خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 “:” قلت لهم هذه المباراة ستحدد مصيرك في الموسم، في كسرة نفس كانت موجودة، لكن رد فعل اللاعبين في الشوط الثاني كان مختلف”.

وتابع :”أوباما طلب من الطبيب أن يلعب، وأشكره جدًا، كان في ناس كتيرة جت عليه وهو لاعب مميز، لاعبو الزمالك رجال وأنا أعرف ذلك لأنني أعيش معه، ولم يعد الحديث عن الأمور المادية كثيرًا، لأنهم يريدون أن يسعدوا الجماهي”.

وأوضح “السيد” :”مباراة أرتا سولار حاولت أن أجعل أكبر عدد من الجماهير وطلبت حضور 50 ألف، وقمت بتوزيع أكثر من 70% من دعوات المباراة على الجماهير الحقيقية لنادي الزمالك، وفزنا بالمباراة وفرحنا نحن نعرف كيف نفرح حتى لو مباراة في دور الـ 32″.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!