اخبار الزمالك

تعليق مفاجئ من نيمار على إنتقال الخائن إمام عاشور للأهلي.. ” كان مجنون زمالك”!!

علق سيد عبد الله نيمار لاعب الزمالك، على إنتقال الخائن إمام عاشور للأهلي في بداية الموسم الحالي.

وردا على سؤال هل توقعت أن إمام سينتقل للأهلي؟ أجاب سيد عبدالله: هو أخي ولكن ليس صديقي للدرجة لكي أتحدث عنه، لكني لم أتوقع انتقاله للأهلي، توقعت أن ينتقل إلى أوروبا ويستمر هناك، هو كان قريب مني عندما كان في الزمالك، لكن ليس بدرجة قرب المثلوثي وشيكا لي.

واضاف في تصريحات تليغزيونيه ببرنامج “ملعب أون تايم” عبر قناة “أون تايم سبورتس”: إمام عاشور عندما كان لاعبًا في الزمالك وأعرفه منذ زمن، ينتمي للزمالك بدرجة كبيرة ويُغني للنادي دائمًا، وفوجئت بانتقاله للأهلي، كنت أرى أن إمام عاشور ينتمي للزمالك أكثر من فتوح مما يفعله، فهو إمام مجنون زمالك”.

وشدد نيمار: أنا بالنسبة لي اللعب في الاهلي، الأمر سيكون صعب بعيدًا عن الاحتراف، أنا صعب بالنسبة لي أن ألعب في أي ناد غير الزمالك، عندما كنت في تايلاند بعض الوكلاء تحدثوا معي عن العودة إلى الأهلي، ولكنني لم أستطع أن أتخذ هذا القرار لأنني كنت قائد لفريق الناشئين، والأمور المادية لا تفرق معي، هذه أرزاق من عند الله، وأنا سعيد في الزمالك.

وأختتم:أنا سمعت أرقام كثيرة عرضت علي، 8 أضعاف ما أحصل عليه في الزمالك، ولكني رفضت ولا يشغل ذهني هذا الأمر، لأنني أنتمي لنادي الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة