اخبار الزمالك

تقارير تُفجر مفاجأة مُدوية بشأن احتمالية استبعاد حسين لبيب من انتخابات الزمالك!!

فجرت تقارير إعلامية مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن امكانية خروج حسين لبيب المرشح المحتمل لرئاسة نادي الزمالك، من السباق الانتخابي.

ومن المقرر أن تنطلق انتخابات الزمالك يوم الجمعة الموافق 20 من أكتوبر الجاري، لاختيار مجلس إدارة جديد للقلعة البيضاء.

وأوضحت التقارير، أن اللائحة القديمة للأندية الرياضية، سواء الصادرة في عام 2000 أو الصادرة في عام 2008، يشيرا بشكل واضح إلى ضرورة تحويل العضوية الرياضية إلى عضوية عاملة خلال سنة على الأكثر من تاريخ الاعتزال.

طالع أيضًا | “كاف” يصدم منافس الزمالك في الكونفدرالية.. ويعتمد 6 ملاعب مصرية

وأضافت، أن هذا الأمر يُهدد موقف حسين لبيب وإمكانية قبول الطعون ضده، خاصةً وأنه قد قام بتحويل عضويته الرياضية إلى عضوية عاملة سنة 2000، رغم اعتزاله سنة 1985.

وفي السياق ذاته، كشف ماجد الحنبلي، المرشح لرئاسة نادي الزمالك، عن السبب وراء تقدمه بطعن ضد ترشح حسين لبيب لنفس المنصب، في انتخابات الزمالك.

وقال ماجد الحنبلي في تصريحات عبر “قناة الزمالك”: ”فكرة الطعن تهدف إلي تحصين انتخابات الزمالك، والأفضل أن يتم الطعن على الانتخابات قبل اجرائها؛ وذلك أفضل من وجود عوار قانوني في العملية الانتخابية ويتم بطلانها فيما بعد”.

واختتم: “أنا أحصن للجمعية العمومية الانتخابات، حتى لا يلجأ أحد للطعن عليها بعد اجرائها، فالطعن الذي تقدمت به اجراء احترازي وخطوة استباقية لحماية العملية الانتخابية بالكامل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!