اخبار الزمالك

حازم إمام يوجه رسالة هامه لـ مجلس حسين لبيب..ويؤكد مدرسة الفن والهندسة عادت!! – فيديو

أكد حازم إمام عضو مجلس اتحاد الكرة ونجم الزمالك، على ثقته الكامله في مجلس حسين لبيب بعد نجاحه في إنتخابات الفارس الأبيض.

وقال حازم إمام في مداخله هاتفية عبر قناة “الزمالك”:” انتخابات الزمالك كانت منظر حضاري، وخاصة من الخاسرين وهناك تمنيات بالتوفيق للمجلس الجديد منهم، والجميع قال لن نتقدم باي طعون، كل الناس كان رد فعلهم محترم جدا، واوجه لهم التحيه وخسارتهم فيها روح رياضيه وهذا مشهد راقي”.

وأضاف:” الموضوع صعب ونثق في مجلس حسين لبيب وعلي يقين انهم سيفعلون الكثير من احل الزمالك، وان شاء الله يكونوا عند حسن الظن والامور تعود لنصابها الطبيعي”.

وشدد إمام:” فوز قائمة حسين لبيب سيمنحهم تجانس ومسئوليه اكبر لانهم فكر متحد، وامر جيد نجاح القائمة، ولكن سيكونوا تحت ضغط كبير لان الناس ستقول انهم مجموعه واحده، ولكني لدي ثقة كبيرة فيهم”.

وأشار:” جماهير الزمالك تنتظر الكثير من مجلس الإدارة الجديد، وهناك حالة من التفاؤل بين الجماهير بانتخاب المجلس بالكامل”.

وواصل إمام: “الزمالك أعاد افتتاح مدرسة الفن والهندسة في لقاء سموحة ، والأهم من فوز الزمالك على سموحة استمرارية الأداء والنتائج الجيدة”.

وأردف:” جمهور الزمالك يفعلوا ما عليهم وزيادة ولايحتاجوا أي توجيه او رسائل، ومايشغلهم هو الزمالك فقط سواء موجود مجلس إدارة أم لا، الجماهير دائما تشير على الخطأ والصواب”.

وأكمل: “ان شاء الله نعمل بطولة جيده في أمم إفريقيا وتكون بداية لتجمع الجماهير حول المنتخب، نحن نسير بتخطيط جيد وبدا يظهر ونطلع كره باداء جميل”.

وأختتم:” مايحدث في فلسطين منتهى الوحشيه والاجرام، من قتل الاطفال والنساء، وبنقابل بعهر اعلامي خارجي، ولكن الشعوب وصل لها من صح ومن خطأ وربنا معهم”

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة