اخبار الكرة العالمية

حتحوت يعلن قرار لجنة الحكام الناري ضد حمادة القلاوي بسبب أزمة مباراة فاركو والمصري!!

كشف الإعلامي هاني حتحوت، كواليس حوار فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام مع الحكم حمادة القلاوي بسبب ازمة مباراة المصري وفاركو، وكذلك العقوبة التي تم إصدارها ضده.

وقال حتحوت في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج الماتش عبر قناة “صدى البلد”:” تحدث بيريرا مع الحكم حمادة القلاوي قائلًا: “هناك شيئًا غير مفهوم بالنسبة لي تجاهك، كل قراراتك مثيرة للجدل، تحتسب ركلات جزاء محل شك ولا تحتسب أخرى صحيحة لا تقبل الشك”.

وواصل حتحوت على لسان بيريرا : “إما أن هناك شيئًا خطأ لديك، أو أنك تجهل بالقانون” فرد عليه القلاوي: “لايصح أن تقول عني ذلك فأنا حكم كبير”، لكن بيريرا قال له: “أنت تلعب في درجة محترفة في الدوري، ولا يجب أن تتحدث معي بهذا الشكل”.

وأشار: ” بيريرا قال للقلاوي كيف تدلي بتصريحات في وسائل الإعلام عن المباراة؟”، فرد القلاوي: “لم أتحدث مع الإعلام لكنه كان اتصال مع أحد أصدقائي”، لكن بيريرا أظهر له رابط تصريحاته من أحد المواقع، وقال له: “كل” شيء يتم ترجمته لي وأنت تتحدث في موقع رياضي،
عن مسألة القائمة الدولية ، أنت غير واضح معي”.

وأختتم بيريرا الحديث مع القلاوي بقوله : “قررت إيقافك لسببين، الأول أنك أخطأت في مباراة المصري وفاركو، والثاني أنك تحدثت في وسائل الإعلام دون إذن”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!