اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

حسام المندوة يعلن مفاجأة بشأن فرع الزمالك في 6 أكتوبر !! – فيديو

فجر حسام المندوة المرشح علي مقعد أمين صندوق نادي الزمالك ، مفاجأة بشأن فرع نادي الزمالك الجديد في ٦ أكتوبر ، حيث أكد أنه سيكون قادر علي استيعاب ٤٠٠ الف ، وهو رقم ضخم للغاية.

وقال المندوه  : “إذا أوجدنا هذه الحالة من الاستقرار سنجد المستثمرين المحبين للزمالك يدعمون النادي في الفترة المقبلة”.

وأضاف قائلا:” فرع النادي بالسادس من أكتوبر من الملفات المهمة جدا والحيوية للنادي، لأن مساحة الفرع الحالي في ميت عقبة بها 400 ألف نسمة تقريبا، وهل من الطبيعي أن يتواجد هذا العدد في هذه المساحة الضعيفة”.

وتابع المندوه قائلا :” الأرض المخصصة لنادي الزمالك تم سحبها من قبل، وإذا لم تبدأ في إنشاء الفرع سيتم سحب أرض النادي بالسادس من أكتوبر نهائيا”.

وقال :” هناك حالة من القلق تشاع بأن من يأتي سيقوم بتصفية الحسابات، بالنسبة لنا حال النجاح فلا أساس من الصحة لهذه الشائعات، بل سنخلق مزيد من فرص العمل في ظل انشاء فرع السادس من أكتوبر ونحتاج موظفين جدد”.

وتابع حسام المندوه قائلا :” أوجه رسالة لزملائي المرشحين بضرورة استثمار الحالة الجيدة في انتخابات النادي لخدمة الزمالك وأن نتنافس فيما بيننا لخدمة أعضاء الجمعية العمومية والجماهير”.

وأضاف :” رسالتي لجمهور نادي الزمالك الذي يثبت دائما وأبدا أنه رقم 1 في المعادلة وسبب تغلب الفريق على أرتا سولار في الكونفدرالية وهم المحرك الأساسي للفريق”.

وأختتم تصريحاته قائلا :” رسالتي الأخيرة لأعضاء الجمعية العمومية أصحاب القرار، هم من سيحددون شكل الزمالك في المستقبل، وهل هم يريدون للنادي أن ينتفض أم سيستمر فيما هو فيه، وهم من سيحددون مستقبل أولادهم، وأتمنى أن نثبت للجميع بأننا أقوى جمعية عمومية لاختيار الأنسب لإدارة الزمالك”.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!