اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسين لبيب يتحدى عمر هريدي بعد التشكيك في صحة ترشحه لانتخابات الزمالك ..”اقعد في بيتنا أحسن” – فيديو

رد الكابتن حسين لبيب المرشح على رئاسة نادي الزمالك في الانتخابات القادمة على الطعون المقدمة ضده حول صحة عضويته من أجل الترشح في انتخابات القلعة البيضاء.

وكان عمر هريدي المرشح على رئاسة نادي الزمالك قد نشر مستندًا حول انضمام حسين لبيب لفريق اليد بنادي الزمالك وهو في عمر 13 سنة فقط، وهو ما يجعل وجود خطأ في صحة عضويته بالقلعة البيضاء.

وقال “لبيب” :”ليس لدي أي تعليق .. لكن السؤال هل أنا لعبت كرة يد أم لا ؟ علشان أكون كابتن النادي في فريق كرة اليد مش لازم أتدرجت في الناشئين ثم الفريق الأول، وكذلك عندما كنت قائدًا لمنتخب مصر.. هل أصبح قائدًا للمنتخب مرة واحدة”.

وأضاف “لبيب” متهمكًا خلال تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” مش بشوف موضوع الطعون ده خالص، إذا كانت جماهير نادي الزمالك لا ترى أني عضو فعال وتم تكريمي في وقت سابق من 2 من رؤساء الجمهورية خلاص اقعد في بيتي وتحت أمر نادي الزمالك في أي وقت”.

بالمستندات !! عمر هريدي يكشف مفاجأة مدوية حول شبهة تزوير في عضوية حسين لبيب بمساعدة مسئول بارز !! – صور

وكان عمر هريدي المرشح علي مقعد رئيس الزمالك في الإنتخابات القادمة ، قد نشر في وقت سابق أوراق رسمية تشير إلي تناقض في أوراق قيد منافسه حسين لبيب في الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء.

مشيراً إلي أن ، حسين السمرى المدير التنفيذي بالنادي سنة ٢٠٠٠، هو من ساهم في تمرير عضوية حسين لبيب بتاريخ خاطئ ، مضيفاً أنه تم التحقيق معه في العضويات المزورة.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!