اخبار الزمالك

خاص “زمالك نيوز” يحسم مصير عمرو السيسي بعد تجميده من أوسوريو واستبعاده عن تدريبات الفريق

أثار عمرو السيسي لاعب وسط نادي الزمالك حالة من الجدل خلال الفترة الماضية في القلعة البيضاء وذلك بعد أزمته مع بعض لاعبي الفريق، حيث قرر الجهاز الفني تجميده وإبعاده عن التدريبات الجماعية.

وكشفت تقارير صحفية أن قرار تجميد عمرو السيسي من قبل الجهاز الفني جاء بعد أزمته مع محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفارس الأبيض وعمرو جابر خلال إحدى التدريبات الجماعية للفريق.

وعلم “زمالك نيوز” أن الجهاز الفني للزمالك استقر على إنهاء تجميد عمرو السيسي بعد فترة من الاستبعاد من المباريات والتدريبات الجماعية على خلفية ما بدر من اللاعب في حق بعض زملائه خلال فترة تدريبات الفريق على ملعب نادي الترسانة بالتزامن مع عقد انتخابات نادي الزمالك.

حيث تم تجميد عمرو السيسي بالاستبعاد من المشاركة في التدريبات الجماعية وأداء تدريبات منفردة في صالة الجيمانزيوم بمقر النادي

ويرى الجهاز الفني للزمالك الاكتفاء بتلك الفترة ليبدأ في الانتظام في التدريبات من جديد بعد استئنافها حيث سيتم عقد جلسة مع اللاعب برفقة الجهاز الفني ومدير الكرة من أجل إنهاء الأمر.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة عقب الخسارة أمام مباراة إنبي أمس في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته الاثنين المقبل استعدادا لمواجهة فريق زد يوم 3 نوفمبر المقبل في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة