اخبار الزمالك

خالد لطيف يكشف تفاصيل مثيرة بشأن قيمة صفقة الخائن إمام عاشور والحجز على أرصدة الزمالك!! – فيديو

رد خالد لطيف، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، والمرشح على منصب العضوية في الانتخابات القادمة على التساؤلات بشأن مستحقات صفقة بيع إمام عاشور إلى نادي ميتلاند الدنماركي.

وقال خالد لطيف فى تصريحات تلفزيونية عبر قناة “mbc مصر”:”كنت رافض لرحيل إمام عاشور عن الزمالك، بس “اللي برة غير اللي جوة”.

 

وتابع:” فلوس إمام عاشور استلمتها رابطة الأندية بعد الاتفاق مع ادارة الزمالك بسبب الحجز على الارصدة، وسددنا بها مرتب فيريرا ومساعديه والشرط الجزائي في عقد المدرب البرتغالي وقت رحيله”.

وأضاف لطيف:” وسددنا أيضا مستحقات الاعبين الاجانب في كل الألعاب وكذلك مدرب اليد وسفرية الفريق للجزائر “.

وشدد :” الحساب الرئيسي  للزمالك كان في بنك مصر تم الحجز عليه بتاريخ6 سبتمبر2022، من قبل ممدوح عباس وتم رفع دعوى قضائيه لالغاء الحجز ولكن تم الحكم لصالح عباس، الحساب كان موجود فيه120مليون”.

وأشار لطيف: “ستقول لي ولماذا لم يحجز على باقي أرصدة الزمالك؟ الإجابة لإن الأموال في باقي الحسابات لم تكن تتخطى حاجز الـ100 ألف جنيه”.

وأختتم:” الناس تتسائل لماذا خاطبت الضرائب لكي تحجز على ارصدة الزمالك، لان كان هناك قرار من الجمعيه العموميه في عام2017 بعدم أحقية الاستاذ ممدوح عباس في اي اموال،وهذا قرار لاتستطيع أن تخالفه، وفي الحجز للاستاذ ممدوح عباس وعندنا مديونيات فقلنا للضرائب تحجز لكي تحصل على مديونياتها”.

وكان إمام عاشور، قد رحل عن صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلى ميتلاند الدنماركي، بقيمة 3 ملايين دولار.

ومن المقرر أن تقام انتخابات القلعة البيضاء خلال الشهر الجاري، خاصة يوم 20 أكتوبر 2023، لتحديد مصير مجلس الإدارة الجديد لقيادة نادي الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة