اخبار الاهلي

شوبير ينفجر بعد تأهل الأهلي الصعب لنصف نهائي دوري السوبر الإفريقي!! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الصعب، إلى نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي، بعد تخطيه عقبة سيمبا التنزاني.

الأهلي تأهل بشق الأنفس إلى دور نصف النهائي، بعد تعادله ذهابًا بهدفين لمثلهما، وتكرار نتيجة التعادل على ملعب استاد القاهرة، ولكن بهدف لكل فريق، ليتأهل الأحمر إلى نصف النهائي بسبب قاعدة احتساب الأهداف خارج الأرض.

اقرأ أيضًا | شوبير: إمام عاشور مكنش عايز يلعب مباراة الأهلي وسيمبا وكولر إللي ضغط عليه!! فيديو

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “الأهلي أمس تعبنا نفسيًا، أنا أرهقت، التأهل صعب جدًا، الفريق أضاع 10 فرص، وبعد ذلك فجأة ملهاش لازمة محمد هاني يتم الضغط عليه ويسقط على الأرض بعد ذلك الهجمة تدخل المرمى في الدقيقة 65، لولا ستر ربنا وبعرضية جيدة من علي معلول كهربا يُسجل هدف، وربنا يكرمنا ونتأهل”.

اقرأ أيضًا | “كاف” يصدم منافس الزمالك في الكونفدرالية.. ويعتمد 6 ملاعب مصرية

وأضاف: “لكننا لم نعتاد من الأهلي على ذلك، لكن في النهاية تأهل وحافظ على الأموال التي سيحصل عليها من البطولة، أنا لست ماديًا، ولكن النادي يحتاج إلى كل دولار، وفي حالة فوزه على صن داونز في المباراة القادمة سيحصل على 3 مليون دولار، ولو فاز سيحصل على 4 مليون دولار”.

واختتم: “هذه الأموال يغطوا جزء من مستحقات اللاعبين الأجانب والجهاز الفني، الأهلي يحتاج الأموال ولكن يحتاج المجد والتاريخ أيضًا، الأخطاء كثيرة جدًا وكولر لا بد أن يُعالجها ولكن لا يوجد وقت، الأهلي سيتدرب ثم سيسافر إلى جنوب إفريقيا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة