اخبار الاهلي

شوبير يوضح كيف يُفكر الأهلي في ضم عمر كمال عبد الواحد وموقف اللاعب!! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن موقف النادي الأهلي من ضم عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “نتحدث عن عمر كمال عبد الواحد، هو من حقه التوقيع لأي ناد في يناير، لأن عقده ينتهي بنهاية الموسم، السؤال هل مودرن فيوتشر سيبيع اللاعب في يناير؟، ضع نفسك مكانهم، اللاعب سيرحل بعد 4 أشهر من انتقالات يناير بشكل مجاني، لماذا لا يقوموا ببيعه خاصة إذا كان المبلغ جيد؟”.

اقرأ أيضًا | “كاف” يصدم منافس الزمالك في الكونفدرالية.. ويعتمد 6 ملاعب مصرية

وتابع: “بالتأكيد سيوافقون على التفاوض على بيع عمر كمال عبد الواحد، رغم حاجة الفريق له وأنه عنصر مهم، أو أمر أخر هو أن يفاوض النادي اللاعب ويمنحه تقدير مالي مناسب ويتفاوضون معه من أجل التجديد”.

وأضاف: “الأهلي يُفكر في عمر كمال عبد الواحد، هو لاعب رائع، الأهلي يبحث احتياجاته هل يحتاج للاعب ويكون عوض لـ علي معلول، خاصة أنه لعب في هذا المركز”.

واختتم: “بالنسبة لـ عمر كمال عبد الواحد، فإن والده كان مدرب في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، وإذا طلب النادي الأهلي التعاقد مع اللاعب لن تكون هناك ممانعة، وهو لاعب طيب ومتدين ولا يتحدث في الأموال اطلاقًا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!