اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

عبدالحميد بسيوني يرشح هذا الثنائي لخلافة أوسوريو في الزمالك !! – فيديو

أكد عبدالحميد بسيوني نجم الزمالك السابق ، أن الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يجب أن يرحل.

وقال بسيونى عن مباراة ارتا سولار: “الزمالك عمل أسوأ شوط وعكسه فى الشوط الثانى، والزمالك قادر على الفوز على هذا الفريق الفقير فنيا جدا، وأوسوريو لا يناسب الزمالك ولا يقدم أى شىء وأتمنى رحيله”.

وأضاف: “هناك أكثر من مدرب من أبناء الزمالك قادرين على قيادة الزمالك بشكل أفضل من أوسوريو، مثل حلمى طولان وطارق مصطفى، ولكن حسام حسن لا يصلح لقيادة الزمالك لأن المشاكل التى تحدث بينه وبين اللاعبين لن تفيد النادى، بالإضافة إلى أنه لم يحقق أى شىء مع الزمالك أو بيراميدز”.

وتطرق: “أن فترة تدريب حسام البدرى وإيهاب جلال لمنتخب مصر ظلمت المدربين المصريين، لأنهما تساهلا فى حق أنفسهم بالرضوخ لعدم لعب مباريات ودية وتسببت فى إقالتهم، لذلك على المدرب المصرى عدم التفريط فى حقوقهم التدريبية لكى ينجح”.

شاهد الفيديو

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، فوزًا مثيرًا على حساب نظيره أرتا سولار، بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد، وضمن التأهل لدور ال32 الثاني من بطولة الكونفدرالية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!