اخبار الزمالكميديا الزمالك

علاء مقلد عن ترشحه في انتخابات الزمالك: “صعبان عليا اسيب النادي”.. و رد صادم عن علاقته بـ مرتضى منصور – فيديو

كشف اللواء علاء مقلد عضو مجلس نادي الزمالك السابق والمرشح على في انتخابات القلعة البيضاء على مقعد العضوية فوق السن، أسباب ترشحه في انتخابات النادي المقبلة، مشيرًا إلي أنه يسعى لمواصلة خدمة النادي خلال الفترة القادمة.

وكان اللواء علاء عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في فترة مجلس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، قد تقدم بأوراق ترشحه في انتخابات الزمالك القادمة على منصب العضوية فوق السن.

وقال “مقلد” :”أنا أخوض الانتخابات المقبلة على مقعد العضوية ولست مرشح على منصب النائب أو أمانة الصندوق والسبب في ذلك أني لا أسعى خلف المناصب أو مراكز ولكن من أجل خدمة نادي الزمالك فقط”.

وأشار :”مشكلتي الحقيقة أني أحب نادي الزمالك والجميع يعلم زمالك، كمان “صعبان عليا” أسيب النادي منذ 17 عام أعمل متطوع ولم أكلف النادي مليم واحد وعملت مع 7 رؤساء مجالس إدارة ولدي خبرات وعلاقات”.

وأضاف “مقلد” خلال استضافته في برنامج “البريمو” على قناة “تن” :”أنا مرتبط بنادي الزمالك وأنا لا أنتفع من نادي الزمالك، وأصبح لدى خبرات كثيرة “حرام” الخبرات دي تروح”.

وتابع :”لدي علم بكافة ملفات النادي وأنا لا أثير أي مشاكل وأعمل مع أي مجلس إدارة وأبذل كل جهدي لخدمة النادي”.

وبسؤاله هل أنت محسوب على مجلس مرتضي منصور؟، رد “مقلد” عملت مع 7 رؤساء مجالس وأنا محسوب على نادي الزمالك فقط ..أنا بكون مجرد عضو من ضمن الـ 12 عضو ولا أعمل أي مشاكل”.

وعن دعم مرتضى منصور له في انتخابات الزمالك القادمة، رد “مقلد” :”أقسم بالله هذا الكلام لم يقال لي، وهو يعلم له أرضية وشعبيه”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!