اخبار الزمالك

عمر هريدي يثور ضد محامي الزمالك بسبب غرامة الهارب كهربا.وتعليق ناري على فكرة تخفيضها!! – فيديو

أكد عمر هريدي المرشح لرئاسة الزمالك، إنه يرفض فكرة تقسيط أو تخفيض غرامة الهارب محمود كهربا لاعب الأهلي والموقعه عليه لصالح الفارس الابيض.

وقال هريدي في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “اللعيب” عبر قناة”mbc مصر”: “لن اتقدم بطعون على انتخابات الزمالك، بحترم الفائز والزمالك يحتاج الإستقرار الفترة المقبله”.

وأضاف:” قضية كهربا؟، في حكم صادر ضده من محكمة الكاس وكان يجب من ثاني يوم من صدوره نضع الصيغه التنفيذيه في المحكمه للحجز على ارصدته والحصول على الغرامه”.

وشدد هريدي:”وفقا لقانون الفيفا تجبر اللاعب والنادي على تنفيذ الحكم والتقدم برفع دعوى للحجز على ارصدته جائز، وبحمل المحامي الايطالي مسئوليه عدم تنفيذ الحكم، لان لدي حكم تحكيم، والمفروض جيب الحكم واعتمده من السفاره واترجمه واقدمه لمحكمه الاستئناف لمعرفة ارصدته والحجز عليها”.

واردف: “محامي كهربا صديق عزيز، ولكن انا بنفذ حكم على محمود عبد المنعم كهربا وباخد قرارات ضده”.

وأشار هريدي:” لا احد يملك تخفيض غرامه كهربا، لما اتنازل عن دولار واحد هتحاسب، واي حديث عن التنازل عن اي مبلغ مخالف للقانون، وليه اضع نفسي في مشكله و تحت المسائله القانونيه”.

وأكد:”في حال نجاحي سأقوم بتشكيل لجنه كرة، عندنا نجوم كبار مثل عفت نصار وحسن شحاته وعبدالحليم علي وكابتن حازم امام وايمن يونس وغيرهم “.

وزاد هريدي:” قائمتي ستعلن قبل48 ساعه من اقامة الإنتخابات، وفي مشاورات مع المرشحين، عندنا موارد كبيره لم يحسن استثمارها، محتاجين لجنه استثمار علشان نقدر نحل الازمات، كفايه ارتباط الزمالك برجل اعمال يصرف وقت مايحب”.

وأختتم:” لما يتعرض علينا ميزانيه 2023 اقول المجلس السابق فشل ام نجح، لان انا لا احب الحديث بدون سند انا رجل قانون واتحدث بالاوراق والارقام، والمجلس اختارته الجمعيه العموميه وبحترم قرارها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!