اخبار الاهلياخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

عمر هريدي يعلن إجراء ناري لصعق الهارب كهربا بعد تهربه من دفع غرامة الزمالك !! – فيديو

أكد عمر هريدي المرشح علي مقعد رئيس نادي الزمالك في الإنتخابات القادمة ، أنه لن يتنازل عن أي مبلغ من غرامة الهارب محمود كهربا لاعب الأهلي.

حيث قال عمر هريدي في تصريحات لبرنامج علي مسئوليتي عبر شاشة قناة صدى البلد الفضائية : سنتحصل على مستحقاتنا لدى الآخرين مثل كهربا،  المبلغ بالكامل سيتم تحصيله بالقانون”.

وأوضح “سأحصل على الأموال دفعة واحدة ولدي حكم بـ 2 مليون دولار وفوائدها، بمجرد نهاية الانتخابات حين تصبح لنا الصفة الرسمية، سنوثق الحكم ونترجمه ونأخذ الصيغة التنفيذية ثم نحجز على أرصدته في البنوك ثم أرصدته العقارية.

واستطرد : وإن لم نجد ما يكفي فيهما سنذهب إلى الأهلي ونحجز على مستحقاته وعقده القادم، أموال غرامة كهربا بالكامل ستكون في نادي الزمالك بمجرد نهاية الإنتخابات”.

واختتم “هذا على سبيل المثال لا الحصر، لدينا أموال خارج النادي سنحصلها، وهناك أموال مستحقة علينا سنسددها، أحمد فتوح سيجدد عقده وكذلك أحمد سيد زيزو، وهذا سيتم من خلال اللجنة الرياضية المتخصصة التي ستحدد الرواتب أيضا بقواعد مدروسة، وسيتم تأسيس شركة كرة قدم للنادي، لأن مفهوم الرياضة في النادي يجب أن يتغير نحو الصناعة والاستثمار”.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!