اخبار الزمالك

عمر هريدي يكشف عن “كارثة” تهدد إنتخابات الزمالك المقبله!!

أكد عمر هريدي المرشح على منصب رئيس الزمالك، أن هناك كارثة تهدد إنتخابات الفارس الأبيض القادمة، وذلك بسبب تحركات من الأعضاء لبطلان العملية الإنتخابية.

وقال عمر هريدي في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج”+90″ عبر قناة “النهار”: “هاني العتال لم يخوض الانتخابات سوى مرة واحدة، ولكنه منتظم مع الأعضاء منذ 2005 بالهدايا دون انتظار شيء”.

وأضاف: “انتخابات نادي الزمالك معرضة للبطلان، وبالفعل هناك تحرك من أحد الأعضاء لبطلان العملية الإنتخابيه، وحسين لبيب مدعوم وبطالب وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية واتحاد اليد بالتدخل فورا لأن الانتخابات مهددة بالبطلان”.

وشدد هريدي:” ما دور أحمد سليمان للتفاوض في أزمة كهربا، وهناك مافيا في انتخابات الزمالك ورشاوي مدفوعة، بقول للكابتن أحمد سليمان، من أنت حتى تتفاوض في موضوع أزمة كهربا وغرامته؟”.

وتابع : “المرشح دوره واضح ولا يجوز أن يتحدث بلسان النادي هل هي مسرحية هزلية؟ خاصةً في ظل الارقام الكبيرة التي تم التبرع بها وتفوق حاجز الـ 200 مليون جنيه”.

واختتم: “هناك مافيا الانتخابات حاليًا داخل نادي الزمالك، ويحصل القرد منهم على 5 ألاف جنيه في اليوم الواحد، والهدايا الانتخابية وصلت للمنازل ويتم دفع الرشاوي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!