اخبار الزمالك

عمر هريدي ينفجر في وجه حسين لبيب قبل إنتخابات الزمالك:”كيوت ولطيف والنادي محتاج قوة”!! – فيديو

فتح عمر هريدي، المرشح على منصب رئيس الزمالك النار على حسين لبيب المرشح لذلت المنصب، وذلك قبل إقامة إنتخابات الفارس الأبيض المقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر الجاري.

وقال عمر هريدي في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “اللعيب” عبر قناة”mbc مصر”: “ليس لدي فكرة ان اتشاحن مع أحد، وفاروق جعفر هو المنافس الابرز لي في إنتخابات الزمالك، وعلاقتي به جيده وبينا احترام متبادل”.

وأضاف:” كابتن حسين لبيب له كل الإحترام والتقدير، ولكن السوشيال ميديا حاجه والوضع على الأرض مختلف، وهو كيوت وهادي وحَبوب ولطيف وادارة الزمالك محتاجه قوه”.

وشدد هريدي: “لبيب خبراته محدوده وصاحب شركه بيتعامل مع عدد محدد من الموظفين، ولكن انا خبراتي اكبر وبتعامل مع عدد كبير من المحامين ولدي خبرات إدارية”.

وأردف:” كابتن حسين لبيب إعتزل عام1985 وفي 2000 قدم على العضويه العامله بالنادي وقعد فتره كبيره بعيد عن الزمالك، ولم يكن عضو مجلس إدارة أو رائد فصل مع كل الإحترام له، والخبرات لاتؤهله لإدارة الزمالك،لبيب معاه مجموعه كويسه ولكن المهم القائد”.

وواصل هريدي:” الدوري الذي فاز به الزمالك وقت لجنه لبيب يحسب لمجلس الإدارة الذي تعاقد مع اللاعبين، وجلب المدير الفني”.

وأشار: “مش عاوز اتكلم علي حسين لبيب علشان بياخد الكلام على نفسه، ولما قولت حد مبيصليش راح هو وقائمته يصلي ويتصور”.

وأكمل هريدي:” طلبت مناظره حسين لبيب لانهم روجوا انه مدعوم من أحد الشخصيات في الدوله المصريه، وقالوا بيغدقوا الاموال على النادي هذا لم يحدث هو لم يرد على طلبي، وتحدث حتى اراك”.

وزاد:” انا على استعداد لعمل مناظره مع قائمة حسين لبيب ولكن هم بيتواروا ولـ10 مره ياكابتن حسين لبيب تعالى للمناظره ونتبارى من اجل الزمالك، وتحدث حتى أراك، وانت حاجب نفسك وفي أمور غير واضحه ومجموعته هي اللي بتدعمه لإن له أخطاء كثيره”.

وأختتم:”بطالب لبيب يجي يناظرني في اي منطقه بالزمالك، لو أمر الاستديو في خجل اومشكله بالنسبه لك، ليه بتبعد تعالى ميت عقبه ونتناظر ممكن بيخجل من الاضواء وخلينا في الاماكن وانا في انتظاره لاخر يوم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!