اخبار الاهلي

كولر يعترف: واجهت أزمة كبيرة مع لاعبي الأهلي في الموسم الماضي.. وللأسف تتكرر حاليًا!!

تحدث مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة سيمبا التنزاني، في دوري السوبر الإفريقي، المقرر له غدًا الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي، بعد انتهاء مباراة الذهاب قد حسمها التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما،

وقال كولر في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: “نعترف اننا لدينا قائمة كبيرة تقترب من 32 لاعب، أؤمن بسياسة التدوير وجميع اللاعبين سواسية وليس لدي مفهوم اللاعب الأساسي”.

وتابع: “الموسم الماضي جميع الفريق شارك عدا لاعب واحد، وتقسيم المباريات سهلة وصعبة ليس في منطقي، لدي ثقة في جميع اللاعبين بشكل قوي”.

اقرأ أيضًا | شوبير: إمام عاشور مكنش عايز يلعب مباراة الأهلي وسيمبا وكولر إللي ضغط عليه!! فيديو

اقرأ أيضًا | “كاف” يصدم منافس الزمالك في الكونفدرالية.. ويعتمد 6 ملاعب مصرية

وأضاف: “أفكر دائما في حالة اللاعب فنيا وبدنيا وبناء عليه يتحدد من يشارك، عقدنا جلسة مع اللاعبين وحرصنا على التركيز على الإيجابيات في المباراة الأولي و وضعنا ايدينا على النقاط السلبية، لدي ثقة في الفريق ولدينا استعداد جيد للمباراة”.

وأردف: “نتيجة المباراة الأولي إيجابية وفي صالحنا ولدينا رغبة في التأهل خصوصا اننا سنلعب على ارضنا و وسط جمهورنا، دوري السوبر الإفريقي يضم أقوي الفرق وسوء حظنا وقعنا أمام فريق قوي خصوصا بسبب تاريخ الأهلي في تنزانيا”.

واستمر: “رأيت مباراة صن داونز وبترو اتليتكو والأخير قدم مباراة جيدة والخسارة لا تعبر عن مستواهم امام صن داونز، لن نقدم مستوانا في الشوط الأول فقط في مباراة الغد ولكن سنقدم مستوانا على مدار المباراة”.

وأردف: “عند تولي تدريب الأهلي تفاجئت من رد فعل اللاعبين عند استبعادهم من المباريات ولكنني تعاملت مع الأمر بشكل جيد واللاعبين علموا هذا الأمر”.

وأكد: “الفريق يعلم اننا نفكر في مصلحة الفريق وليس مصلحة اللاعب فقط والأمور أصبحت أكثر استقرارا”.

واختتم: “أزمتي الوحيدة هي تكرار الأمر هذا الموسم بعد ابداء بعض اللاعبين غضبهم من الاستبعاد وكأنني اتعامل مثل بداية الموسم الماضي وخالد بيبو مدير الكرة بالأهلي بدأ يتحدث مع اللاعبين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة