اخبار الكرة العالمية

مجدي عبد الغني عن تبرع محمد صلاح لـ أهالي فلسطين ..” الرقم يخض” – فيديو

أشاد الكابتن مجدي عبد الغني نجم الكرة المصرية السابق بمحمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب المصري بعد تبرعه لصالح مؤسسة الهلال الأحمر المصري من أجل دعم أشقائنا في فلسطين بسبب الأحداث الجارية.

وكشف رامي الناظر، المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري، في وقت سابق عن تبرع محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد منتخبنا الوطني، لتقديم المساعدات لأهالي فلسطين.

وأضاف “مجدي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب الشمس” على قناة “الشمس” :”الرقم اللى اتبرع بيه محمد صلاح للهلال الأحمر يخض لأنه رقم كبير جدًا”.

وعن أداء المنتخب الوطني أمام الجزائر قال “عبد الغني” :”المنتخب الوطني قدم مستوى مميز أمام الجزائر، وفيتوريا أجرى تغير رائع بعد طرد محمد هاني وهو نزول عمر كمال عبد الواحد أحد نجوم المباراة وكان أكثر من رائع خلال أحداث اللقاء”.

وأوضح :” الأمر كان بمثابة إحتفالية وعيد للمصريين في الإمارات بسبب فرط الترحيب والمشاعر الطيبة التي تكون من قبل الجانب الإماراتي تجاه المصريين”.

وحسم التعادل الإيجابي مواجهة منتخب مصر ضد الجزائر بهدف لكلا منهما، في المباراة الودية، التي جمعت بينهما مساء الإثنين، على أرضية ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات، في إطار الاستعدادات لكأس الأمم الأفريقية 2024، وتصفيات كأس العالم 2026.

ومن جانبه قال رامي الناظر المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري في تصريحات تلفزيونية لقناة “إم بي سي مصر”: “محمد صلاح قدم تبرعات بالفعل لتقديم مساعدات لأهالي غزة”.

وأضاف: “هذا الموقف ليس غريبًا على محمد صلاح في تقديم مثل هذه المساعدات، والتواصل معنا جاء من خلال مدير أعماله وهو الذي أبلغنا بهذا الأمر”.

وأختتم : “موقف صلاح ليس الأول أو الوحيد في تقديم الخدمات الإنسانية، قدم الكثير من قبل ونحن اعتدنا على ذلك منه باعتباره نجم كبير”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!