اخبار الكرة العالمية

مدرب بيراميدز يوضح كيف يتأهل الفريق من مجموعة الموت في دوري أبطال إفريقيا!! – فيديو

علق محمود فتح الله، المدرب العام بنادي بيراميدز، على وقوع فريقه في المجموعة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بجوار أندية صن داونز الجنوب أفريقي ومازيمبي الكونغولي ونواذيبو الموريتاني.

وقال محمود فتح الله، في مداخله هاتفيه ببرنامج “جمهور التالتة” عبر قناة “أون تايم سبورتس .2”: “مجموعة بيراميدز قوية، كما أن البطولة الموسم الحالي تضم مجموعة من الأندية القوية، وصن داونز فريق ثقيل وكبيرة، ولديها نظام معين وسيستم جيد، ونحن مستعدين للغاية”.

وأضاف: “المجموعة تضم 3 فرق لديهم القدرة على الوصول إلى الأدوار النهائية، وفريق مازيمبي أصبح أقوى في النسخة الحالية ببطولة دوري أبطال إفريقيا”.

وشدد فتح:: “لدينا ثقة كبيرة جدًا في اللاعبين، والجميع مستعد لتقديم أداء مميز في مختلف البطولات التي نشارك فيها، ونسعى للتأهل عن هذه المجموعة والوصول إلى الأدوار النهائية”.

وواصل:” لدينا ميزة ان اول لقاء على ملعبنا ولكن سنلاعب كل الفرق، ولكي نتأهل للدور القادم علينا التركيز منذ أول دقيقة في المباريات”.

وتابع فتح الله: “نعاني من عدة إصابات وهم اسلام عيسى، و محمد رضا وبوبو، وابراهيم عادل، والثلاثي مهم بالنسبة لما ولكن لدينا لاعبين آخرين مميزبن”.

وأختتم:” عندنا تحديات كبيرة ونحتاج كل اللاعبين وان شاء الله تكون بدايتنا تكون قويه في افريقيا، وكنت أتمنى إنضمام رمضان صبحي ومهند لاشين للمنتخب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!