اخبار الكرة العالمية

مدرب منتخب مصر السابق يكشف أهم أزمة تواجه الفراعنه قبل بطولة أمم إفريقيا!! – فيديو

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن هناك أزمة كبيرة يعاني منها الفراعنه قبل إنطلاق بطولة أمم إفريقيا يناير المقبل2024 بكوت ديفوار.

وقال السيد في مداخله هاتفية ببرنامج اللعيب عبر قناة “mbc مصر”:” بنلعب مع مستويات مختلفه وهذا الافضل انك بتلعب مع فرق قويه وهذه هي البداية الحقيقية لعمل الجهاز الفني”.

وتابع: “في عدم توفيق في الجانب البدني وبعض سلييات، ومباراة الجزائر القادمه بروفه قويه ومتوازن ومع منافس قوي مثلك”.

وشدد السيد:” طول الوقت بتروح لاهم واحد في الفريق وهو صلاح وتحمله كل الامور وسوء الاداء ولم يرفع المستوى رغم ان اللعب جماعي وليس فردي”

وأشار: “هذا ليس موقف يحدث مع مصطفى فتحي وتغييره بهذا الشكل، وافضل ان اسمع رأي فيتوريا، بس ليه ياخد30 ثانيه، وحتى لايغضب اللاعب ممكن يعرف انه ممكن ياهد وقت اطول”.

وأكمل السيد:” لابد ان تأخذ الامور بجديه متذ البدايه، البطولة الحقيقيه تبدأ من الادوار الإقصائية، ويجب ان تحقق الفوز بالمباراة الإفتتاحية حتى تشعر بالارتياح”.

وأردف:” فيتوريا مدرب كبير ومعروف في التصنيف، لكن ضاع منه وقت كبير، هو موجود من سنه ونصف كان في وقت انه يعمل مباريات اقوى، وعندنا مشكله في قلب الدفاع لغياب حجازي والونش للإصابة”.

وأختتم:” اعتقد انه هينظر لمباراة الجزائر وهيشارك من يحتاجه من لاعبين واعتقد انه وصله ماحدث من انتقادات بعد مباراة تونس”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!