اخبار الزمالك

مرفت سيد أحمد تكشف عن كارثة جديده تهدد الزمالك قبل الإنتخابات!! – فيديو

أكدت دكتورة مرفت سيد أحمد المرشحة لرئاسة نادي الزمالك، ان هناك كارثة تهدد الفارس الأبيض خلال الفترة المقبله.

وقالت مرفت سيد أحمد في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “اللعيب” عبر قناة “mbc مصر”:” لن اقبل بتقسيط غرامة كهربا ولن انتازل عن مليم واحد منها، هو اغنى مننا؟، الامور دخلت في عند من اللاعب مع الزمالك، ويحق لنا الحجز على ارصدته وتنفيذ الحكم بالقانون، وهناك خلل اداري تسبب في عدم الحصول على الغرامه والتسويف”.

وتابعت: “لما انجح يوم 20 أكتوبر هدفع غرامة لشبونه، عندنا قنبله اسمها خالد بوطيب مستحقاته 3 مليون يورو، ولومحلناش معاه هيبقى في أزمة كبيرة، ومن3 اسابيع دخلت في مفاوضات مع محاميه وعرضت عليه امرين تخفيض المبلغ وتقسيط الغرامة”.

واضافت سيد أحمد:” عندنا كارثة وهي عدم حصول المحامي الايطالي الخاص بالزمالك على مستحقاته المتأخرة، وهو حقق معنا نجاحات في بعض القضايا منها كهربا”.

وأستطردت:” اللجنه الموجوده بالزمالك سمحت بقبول تبرعات من بعض المرشحين، ورفضت من البعض الآخر، أشعر بالإستياء من طرح سلبيات النادي لرجل الشار من بعد يوم 20 أكتوبر هيتم عدم طرح السلبيات في الاعلام”.

وشددت: “اشمعنى السباحه اللي دفعتوا مستحقاتها والعامل الغلبان ماخدش مرتبه ليه؟”.

وأختتمت سيد أحمد:” ملف فتوح وزيزو والعمال والادارييين مشاكلهم فلوس، وتعظيم الاستثمار الرياضي هو حل الازمات الماليه وهندعوا الرعاة، و المطور العقاري لتطوير النادي، وعندي عرض لبناء فرع 6 اكتوبر والاستاد وهناخد 5 مليون دولار وقت التعاقد وهيكون شريك حق إنتفاع لعدد من السنين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة