اخبار الزمالك

موقف مفاجئ من قائمة حسين لبيب.. حتحوت يوضح كواليس نارية في اجتماع اللجنة الثلاثية مع مرشحي انتخابات الزمالك

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس اجتماع اللجنة الثلاثية في نادي الزمالك مع المرشحين على انتخابات القلعة البيضاء والمقرر أن تجري يوم الجمعة القادمة.

وقال “حتحوت” :”وجهت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك الدعوة لجميع المرشحين في الإنتخابات للاجتماع فى حضور رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات لمناقشة وحسم العديد من الأمور الخاصة باليوم الإنتخابي 20 من الشهر الجاري”.

وأشار :”حضر العديد من المرشحين المستقلين وكان بينهم فاروق جعفر المرشح على مقعد رئاسة، وحضر من قائمة حسين لبيب الثنائي أحمد سليمان وهشام نصر ولكنهما غادرا قبل نهاية الإجتماع”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” في بداية الاجتماع أكدت اللجنة أنه سيتم فتح ثلاثة أبواب للدخول لمقر التصويت، وأبدى المرشحون المستقلون غضبهم الشديد من هذا القرار واعترضوا عليه بشكل واضح وبالتالي تم التراجع عن القرار ليتم تحديد مدخل واحد فقط للوصول لمقر التصويت”.

وأوضح :”سيتم التصويت على الميزانية أثناء عملية الانتخاب وبالتالي كل عضو سيتم منحه ورقتين، ورقة لاختيار المجلس وأخرى للميزانية على أن توضع كل ورقة فى صندوق مختلف”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة