
كشف أحمد حسام ميدو مطالب أحمد فتوح لاعب الزمالك لتجديد عقده مع الفارس الابيض.
وينتهي عقد فتوح بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الإنتقالات الشتويه القادمة في يناير المقبل.
وكان الزمالك قد عقد جلسة مع فتوح من أجل تجديد تعاقده في ظل إنتشار أنباء تفيد برغبة الأهلي في ضمه وتواصلهم معه.
وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “فتوح طلب نفس منحة التعاقد التي طلبها زيزو”.
واختتم: “فتوح مطلبش جنيه زيادة عن اللي طلبه زيزو ودي معلوماتي”.
تعليقات زوار الموقع





