اخبار الزمالكالعاب اخرى

“مُحبط من عدم التقدير”.. حتحوت يوضح تطورات أزمة لاعب طائرة الزمالك السابق مع النادي!! – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت، تطورات أزمة جواو رافائيل لاعب طائرة الزمالك السابق مع النادي بسبب مستحقاته المتأخرة.

وقال حتحوت في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد”:” لجنه الزمالك تواصلت مع جواو رافائيل لاعب الطائرة السابق لحل أزمة مستحقاته المتأخرة”.

وأضاف: “اللاعب كتب انه تواصل مع مدرب الفريق السابق أشرف رشاد للحصول على مستحقاته وقاله انه سينتظر ولن يقدم شكوى تقديرا له وللجمهور، واكد وانه محبط من عدم التقدير”

وأختتم حتحوت:” ان شاء الله هذه الامور لن تراها في الزمالك بعد قدوم المجلس الجديد، وخاصة انها تصدر صورة ليست جيده عن النادي بكل اللغات، وحتى بيستخدموا اللغه العربيه التي لايتحدثون بها للحديث عن الأزمات”.

وفي وقت سابق، نشر جواو رفائيل اللاعب السابق لفريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك، رسالة يتحدث خلالها عن تطورات أزمته مع إدارة النادي، بسبب تأخر سداد المستحقات المادية.

وكتب رفائيل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “مرت 8 أيام ولم يتواصل معي أحد من الزمالك لحل الموقف، مرة أخرى أنا مُحبط من عدم التقدير.، لقد تحدثت مع صديقي والمدير الفني السابق لنادي الزمالك أشرف رشاد، وطلب مني الانتظار حتى انتهاء الانتخابات الجديدة”.

وأكمل:” لقد قررت الاستماع لطلب العديد من الجمهور وصديقي المدرب أشرف رشاد، مرة أخرى سأعطي صوت الثقة، وآمل ألّا أحبط مجددًا، سأنتظر حتى نهاية الانتخابات، شكرًا جزيلًا للعديد من رسائل الدعم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة