اخبار الزمالكميديا الزمالك

هاني العتال يفجر مفاجأة مدوية عن رفضه عرض حسين لبيب .. وسر عدم ترشحه على مقعد رئاسة الزمالك – فيديو

كشف هاني العتال المرشح على منصب نائب رئيس نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة أسباب خوضة الانتخابات بشكل مستقل، مشيرًاإلي أنه رفض عرض الكابتن حسين لبيب في خوض الانتخابات مع القائمة الموحدة على منصب العضو.

وقال “هاني” :”الانتخابات بشكل عام في الأندية ليست قوائم وأنا في 2017 نجحت من قائمة مختلفة، وعضو الجمعية العمومية له كل الحق في اختيار من يمثله”.

وأضاف “العتال” خلال استضافته في برنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر” :”إحنا عندنا قائمتين في الانتخابات الأولى خاصة بالكابتن حسين لبيب والأخرى خاصة بالكابتن فاروق جعفر “.

وأوضح “هاني” :” تحدثت مع الكابتن حسين لبيب مع فتح باب الترشيح لكن لم نتوافق في الصيغة الخاصة بخوض الانتخابات ونحن لسنا على خلاف وبشكل محترم جدًا تم الاتفاق على خوض الانتخابات بالشكل الحالي خاصة أنه طالبني بخوض الانتخابات في منصب العضو”.

وتابع :” رفضت خوض الانتخابات القادمة على مقعد العضو داخل قائمة الكابتن حسين لبيب، خاصة إني في 2017 فزت في منصب نائب رئيس النادي وهناك بعض الأشخاص في قائمة الكابتن أحمد لبيب تجردوا عن أي مناصب وهذا أمر يحترم”.

وواصل :” الكابتن أحمد سليمان أخر دورة نجح فيها كان عضو مجلس إدارة فـ بالتالي وضعة يختلف عني لأني أخر دورة فزت في منصب نائب رئيس النادي”.

وأشار :”رفضت خوض الانتخابات على مقعد الرئيس وهو شرف لي، لكن الأمور لا تقاس هكذا وكرسي نادي الزمالك يشرف أي حد، لكن في الحقيقة أنا لم أمارس دوري في منصب نائب رئيس النادي وفضلت أمارس صلاحيات المركز اللى خضت الانتخابات عليه سابقًا وهو منصب نائب الرئيس”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!