اخبار الزمالك

هاني برزي يكشف سبب إنضمامه لقائمة حسين لبيب.. وتعليق خاص على أزمات الزمالك!!

كشف هاني برزي المرشح لعضوبة مجلس إدارة الزمالك،عن سر إنضمامه لقائمة حسين لبيب في إنتخابات الفارس الابيض، وشدد أن الوضع بالناري ضبابي للغاية.

وقال برزي في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج”اللعيب” عبر قناة “mbc مصر”:” القائمة الموحده مهمه جدا، والعمل الجماعي مهم جدا ولابدان يكون هناك توافق في الافكار والاهداف وليس لمحاوله السيطره على المجلس من قبل شخص واحد، كلنا من كوارد مختلفه وخبرات مختلفه، والقائمة فيها خبرات في معظم المجالات وهيعود بالمنفعه على الزمالك”.

وشدد:” المهم الكفاءات الموجوده بنفس الفكر وناس لاتأخذ تعليمات وتنفذها ولكن اشخاص تتحداك وتطرح افكار،
كلنا كقائمة علي قلب رجل واحد، وكل واحد له دور وهدف هيحققه ومفيش حاجه اسمها رئيس ونائب ولكن كلنا هدفنا واحد لعودة هيبة الزمالك”.

وواصل برزي:” ولاتفرق معايا خالص وجودي كعضو او رئيس هدفي خدمه الزمالك في اي موقع، وطلبت منهم ان اكون خارج المشهد وكان في توافق لتواجدي، وانا سعيد جدا بذلك وداخل اساعد المجموعه ولايفرق معايا شئ، انا داخل احقق هدف انا علاقتي بالزمالك منذ الطفوله وعملت ماتش اعتزال كابتن إبراهيم يوسف عام91 وكنت بعيد عن المشهد ولا احب الظهور”.

وتابع: “وقت اللجنه لم اتردد في قبول المهمه لانها كانت مرحله صعبه جدا، والتركه ثقيله جدا، ودمها تقيل، وفي شركتي بتعرض لمشكلات وقدرتي علي حل الازمات هي التي تفرق بين المدير القوي والضعيف، المدير القوي يحب تواجد ناس اقوياء ولكن يجب ان يكون عنده قرار صح ويتحمل النتيجة”.

واضاف:” ازمات الزمالك وقت اللجنه نظرنا اليها بموضوعيه واشتغلنا في الاولويات وعندنا المقدرة نحل، احب ان اتواجد في وسط التحديات والصعوبات، ولدينا القدره علي الدراسه والحل لان مصلحتنا الزمالك وجماهير الزمالك التي انتمي اليهم وليس لدينا اي اهداف اخرى”.

وأختتم: “هتلاقونا بناخد قرارت شعبي واحيانا لا، لاننا سنتخذ القرارت الصح وفقا لرؤيتنا والوضع ضبابي جدا داخل النادي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!