اخبار الزمالك

هاني برزي يكشف مفاجأة بشأن الخائن إمام عاشور.. وتعليق قوي على إنتقاله للأهلي !!-فيديو

علق هاني برزي المرشح لعضوية مجلس إدارة الزمالك، على إنتقال الخائن إمام عاشور للأهلي، وكشف عن مفاجأة بشأنه مع الفارس الأبيض.

 

وقال برزي في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج اللعيب عبر قناة”mbc مصر”: “لوكنت موجود كنت هارفض رحيل إمام عاشور، ومعظم اللاعبين الذين رحلوا بعد حصد لقب الدوري والكأس، حزين جدا بسبب رحيل امام وعدم توثيق عقده بعدما اللجنة جددت معه”.

 

وشدد:” الكوراث كثيره في الزمالك، وكل شخص عمل داخل الزمالك له الاحترام والتقدير، ولا احب ان اخوض في هذا الموضوع، ووقت اللجنه حاولنا نحل الازمات وتم الاساءة لنا وباسمائنا وبدون سبب، وكلنا زملكاويه انا انجزت تقولي شكرا”.

 

وتابع برزي: “احنا لونجحنا هنشنتغل4 سنين وهنسلم النادي للي بعدنا انا لا جاي اهد الموجود ولا اتكلم على الماضي لانه سيئ وصعب وحل الازمات صعب جدا نتيجه ماحدث في الماضي”.

 

وأشار:” انا عملت عقد كارتيرون ووضعت فيه واجبات والتزامات، وكان نفسي اغير عقود اللعيبه وأضع التزامات وواجبات ولائحة مظبوطه وفئات لكل الفرق ولكن الوقت لم يسعفنا”

 

وواصل برزي:” نحن لم نتعاقد مع الفريق اللي كان موجود وقت اللجنة، احنا قدرنا نوفر المناخ المناسب ونعطي الثقه للعيبه لتحقيق الانجاز، ومكنش يصح ان اللجنه تتهان وحزين من الوسط الرياضي”.

 

واستطرد:” احد الاهداف وجودي في الرياضه بسبب عدم سعادتي بالوضع الرياضي في مصر، ولما نبص على المغرب حصل على المركز الرابع في كاس العالم، وموصلش بالفلهوه ولكن بالعمل وسفر لاعبين بره ومثلوا المغرب وشرفونا، وعاوز اشوف مصر كده ولازم نغير الفكر ومحتاجين كوارد مختلفه”.

 

وزاد: “في وجوه شوفناها كتير بالزمالك وبقول للجمعيه جربوا الجديد، الرياضه صناعه عاوزه افكار واموال الانديه بتصرف كتير ومواردها ضعيفه جدا”.

 

واختتم برزي:” العقد شريطة المتعاقدين والفيفا بيدعم اللاعب، والعمليه اجيب وامشي فعليك فضايا وفؤجئنا بقضايا بارقام رهيبه وكم القضايا مع لاعبيه لم تعط شئ للزمالك، احنا هنشتغل في غرف مغلقه ولن نعلن عن ازمات اومخالفات إلا لو في مخالفه ماليه لن نسكت عليها”.

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!