اخبار الزمالك

هشام نصر يكشف مفاجأة بشأن موقف ممدوح عباس من أزمة الحجز على أرصدة الزمالك!!

كشف هشام نصر نائب رئيس الزمالك، عن موقف ممدرح عباس رئبس الفارس الأبيض السابق من رفع الحجز عن ارصدة النادي بعد نجاح مجلس حسين لبيب في الإنتخابات.

وقال هشام نصر في تصريحات تليفريونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”:” المشوار صعب في الزمالك ولكن له حلول والمحرك الاساسي للرياضه، الفلوس والاهم منها كيفية إنفاقها بشكل صحيح”.

وتابع: “في صندوق مالي موجود لدعم الزمالك نحن مساهمين فيه وهاني العتال وبعض رجال الاعمال وهيخليك تعرف تبتدي، المساهمين في الصندوق رافضين الاعلان عن اسمائهم ونحن دعمنا قبل الانتخابات وليست ديون على الزمالك”.

واشار نصر:” كنت براهن على ريموتنادا عودة محبي الزمالك، ومش شرط يدعموا بالفلوس، ممكن يعطينا فكره اويعمل يساعدنا في مكان ما “.

واضاف:” اتوقع ان الدعم هيستمر مادام هناك تقدير ودعم ولكن اكون طارد الناس هتنفر”.

وواصل نصر:” الرعاة بتبعد عن الزمالك ليه رغم مكانته الكبيره، ووجود راعي واحد ده دليل ان الناس بتبعد عنك، هنرجع الصوره الذهنيه للزمالك عن طريق محترفين في مجال التسويق”.

واردف:” الزمالك يحتاج من400 الى 500 مليون في السنه، احنا معندناش رصيد استلمنا النادي بارقام بسيطه”.

وأكمل نائب رئيس الزمالك:” هنقلل معدلات عدم الصرف لنواجه الازمة المالية، نحن لسنا معنا عصا سحريه او هنصرف من جيوبنا، لن ندفع كل القديم لمن لهم مستحقات بل هنحاول نمشي الامور للخروج من عنق الزجاجه”.

وزاد:” اغلى لاعب في مصر المفروض يساوى 15 مليون جنيه من وجهة نظري،اعلى لاعب يد وسله يساوي5 مليون، ولكن الواقع وادارة كرة القدم غير سليمه والانتقالات والمنافسه بين الانديه المنظومه فيها مشكله”.

وأختتم: “اعتقد الاستاذ ممدوح عباس هيحل ازمه الحجز على ارصدة الزمالك، بنوعدكم نوفر كل جهد وهتلمسوا مردود اعطونا فرصه، هنأسس نظام وهيحتاج وقت”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة