اخبار الزمالك

هل ستترك الزمالك من أجل العودة لاتحاد اليد بعد حكم اليوم؟..رد مُثير للجدل من هشام نصر!!

رد هشام نصر نائب رئيس الزمالك الجديد، على إمكانية ترك النادي من أجل العودة إلى اتحاد اليد المصري، بعد حكم المحكمة الدولية بإلغاء قرار الاتحاد الدولي لكرة اليد بإيقافه..

وقضت المحكمة الرياضية الدولية، اليوم الاثنين، بقبول الطعن المقدم من هشام نصر رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد السابق ونائب رئيس نادي الزمالك الحالي، بإلغاء قرار الاتحاد الدولي لكرة اليد بإيقافه ومجلسه لمدة عام.

وكان الاتحاد الدولي لكرة اليد قد اتخذ قرارا، فى وقت سابق، بإيقاف هشام نصر ومجلس إدارته لمدة عام من أبريل 2022 إلى أبريل 2023، بسبب عدم اعتماد لائحة النظام الأساسي من قبل الاتحاد الدولي “حسب ما ذكر الاتحاد الدولي في قراره”، الأمر الذي قرر معه الاتحاد الدولي حل مجلس الإدارة بالكامل وإيقافه لمدة عام.

وقال هشام نصر في تصريحات صحفية لموقع” فلجول”:” بعد حكم المحكمة الدولية بإلغاء قرار الاتحاد الدولي بإيقافي أنا ومجلس اتحاد اليد السابق، أحتاج إلى قرار جديد يفيد بعودة مجلسي السابق لإدارة اتحاد اليد”.

وتابع “هذا المجلس كان الأحق والأجدر بإدارة منظومة اليد وأفضل من حققوا إنجازات لكرة اليد المصرية”.

وبسؤاله عن ماذا لو صدر قرار بعودة مجلسكم لإدارة اتحاد اليد، هل ستترك الزمالك وتعود لإدارة اتحاد اليد؟ فأجاب نصر: “هذا الأمر لم أفكر به حتى الآن. الأهم أولا أن يعود المجلس بأكمله لإدارة اتحاد اليد، لأنهم يستحقون ذلك، ويستحقون أن يكملوا مدتهم”.

ونجح هشام نصر بمنصب نائب رئيس نادي الزمالك في الانتخابات التي أجريت الجمعة الماضية على حساب هاني العتال.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة