اخبار الزمالك

أحمد سليمان يحسمها ويعلن موقف الإدارة من رحيل أوسوريو عن الزمالك!!

كشف احمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، عن مصير الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفترة المقبله.

وقال سليمان في تصريحات تليفزيونبه ببرنامج اللعيب عبر قناة”mbc مصر”: “عندنا خريطه طريق بالنسبه لفريق الكرة، اولا، التزامات الجهاز الفني و اللاعبين، لاعبي الفريق لهم مستحقات من الموسم الماضي والموسم الحالي سيتم دفعها اولا”.

واضاف:” هناك لاعبين لم يحصلوا علي أي مستحقات مثل محمود علاء واوباما منذ عودتهم من الإعارة لم يتقاضوا اي مبالغ”..

وشدد سليمان: ” الامر الثاني الذي وضعناه في خطتنا التجديد للاعبين، ثم حل أزمة أيقاف القيد وبعدها الصفقات الجديده، سيتم التجديد لللاعبين قريبا”.

واشار: “الجهاز الفتي بقيادة اوسوريو مستمر، مع كامل الدعم وبقوة من مجلس الإدارة، كل الكلام عن اسماء المدربين والصفقات الجديدة لا أساس له من الصحه، لايمكن يكون عندنا جهاز فني ونتواصل مع مدرب اخر، ليس من اخلاقنا ومش موجود عندنا”.

وأستطرد سليمان:” مقتنعين ان فتوح زملكاوي، والامور في المطبخ وبتاخد وقت ولما يكون في امر انتهينا منه سنعلن عنه، وبنراهن على حب اللاعبين الذين تنتهي عقودهم للزمالك وهيتم متاقشة التجديد قريب”.

وزاد:” اول مرة اشوف فتوح النهارده، لم اعقد معه اي جلسات قبل الإنتخابات وماهي صفتي وفتها لاعقد جاسه مع لاعب انا وقتها لم اكن مسئول، اول مره نقابل اللاعبين والجهاز النهارده”.

واكمل: “هزيمة انبي كانت غير متوقعه وفي النهايه التوفيق لم يكن موجود، عندنا 4 بطولات هذا الموسم افريقيا و2 كأس مصر ودوري هنسعي يكون لنا دور فيها ان شاء الله”.

وأكد:” اللاعبين مبسوطين بالجلسه التي تمت معهم وحاسين بالصدق مننا والاسبوع الجاي في جلسه بين كابتن حسين لبيب وكل المجلس مع اللاعبين يوم الثلاثاء او الاثنين “.

وأختتم:” عندنا جهاز فني محترم ولعيبه محترمين وملتزمين وشايفين ادارة بنحاول، كل 5 دقايق نرى في الاعلام في جهاز فني جديد للزمالك ومفاوضات مع لعيبه، الجهاز الموجود واللاعبين هم سلاحنا وهندعمهم بكل قوة واحنا في الاسبوع الـ6 من الدوري وعندنا بطولة افريقيا وكأس مصر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة