اخبار الزمالك

أحمد سليمان يحسم الجدل بشأن مفاوضات الزمالك مع مدير فني أجنبي بعد رحيل أوسوريو!!

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على الكرة، ، حقيقة مفاوضات الفارس الأبيض مع مدربين أجانب لخلافة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في تدريب الفريق.

وقال أحمد سليمان في مداخله هاتفية ببرنامج “اللعيب” عبر قناة “mbc مصر”:” ببارك لكابتن معتمد جمال وللاعبين الرجال ومجلس الإدارة الذي يسعى لمصلحه النادي”.

واضاف:” كل مايثار عبر الاعلام والسوشيال ميديا بشأن المدربين الاجانب المرشحين للزمالك غير صحيح، لم نتواصل مع اي مدير فني أجنبي، لدينا ثقه كبيره في كابتن معتمد جمال وبادائه أمام بيراميدز اتضح انه مدرب كبير تربى بالزمالك ولديه اتزان نفسي وتولى المسئوليه في وقت صعب”.

وردا على سؤال: “ماسر حضور اليوناني تاكيس جونياس لمباريات الزمالك؟ اجاب سليمان:” لا اعلم شئ عن ذلك، وموضوع المدير الفني الاجنبي ليس مثار حاليا، دعنا نحتفل اليوم بجهاز محترم وبمجلس محترم وبعد ذلك سيكون في جلسه وهناك تصورات اخرى بسأن المدير الفني الجديد”.

وأشار: “جمهور الزمالك اعطى للاعبين ولمجلس الادارة قوه كبيره، وواجهنا فريق قوي ولدينا اصابات وايقافات وهذا جعل مجلس الادارة يتواجد في التدريب واكون مع الفريق بالمعسكر، ومايهمنا الزمالك وسعداء بالفوز واملنا كبير بتحقيق البطولات”.

وشدد سليمان:” احتفلنا مع اللاعبين في غرفة خلع الملابس اليوم، ولهم مكافأة خاصه تقدير من المجلس للاعبين والجهاز في ظل الظروف الصعبه التي نمر بها”.

وأختتم: “كنت موجود في المعسكر لان المباراة صعبه ولانني كنت مسافر كان يجب الاجتماع مع الجهاز واللاعبين، تعاقدنا مع فريق سكاوتنج محترم يحلل اداء الفريق والمنافسين ليساعد الجهاز الفني، اصبح هناك اجتماعات بين اللاعبين وهناك روح اسعدتني شخصيا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!