اخبار الزمالك

أشرف قاسم يشن هجومًا على فتوح: “أنت سبب خسارة الزمالك والنادي مش فارق معاك ولا أنت فارق معانا!!” فيديو

فتح أشرف قاسم نجم الزمالك السابق، النار على أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد تصرفه غير المنضبط بالخروج من معسكر الأبيض قبل لقاء زد في الدوري، رفقة اثنين من زملائه محمد صبحي ومصطفى الزناري.

وقال أشرف قاسم في تصريحات عبر برنامج “كورة كل يوم” على قناة “الحياة”: “أنا عندي كلمة هقولها وزي ما توصل للناس، إللي مش هيشتري نادي الزمالك مش هنشتريه، ولا الجمهور عايزه، إنت بالنسبة ليك الموضوع سهل ومش باقي علينا نبقى عليك ليه؟”.

وتابع: “طالما الموضوع سهل وعندك مباراة مهمة وتعرف الظروف جيدًا والمشاكل وتترك المعسكر وترحل، هل إنت بهذا التصرف تخاف على النادي؟ بالتأكيد لا”.

وأضاف: “أنت لا يهمك إلا مصلحتك، لا تهمك مصلحة الزمالك ولا الجمهور، وأنت سبب الخسارة أمام زد، لكن هنطبطب كل شوية؟، ما هي معايير انتقاء اللاعبين”.

وواصل: “من المعايير الأساسية في اختيار اللاعبين للأندية الكبيرة سلوكهم، والتزامهم خارج الملعب، في أمور كثيرة جدًا لابد أن تكون موجودة قبل اختيار اللاعب”.

وأردف: “في أخطاء كثيرة حدثت من فتوح قبل ذلك، هذه ليست أول مرة، أنا أعرفه من 2015، أنا لما أحس كزميل لك في الملعب إن الفريق لا يفرق معك إذن أنت تبحث عن مصلحتك فقط، والنادي لن يقف على أحد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!