اخبار الكرة العالمية

“إنت ليك أكل ولا بحلقة”.. شوبير يرد على منتقدي أداء المنتخب ويوجه اللوم لـ فيتوريا – فيديو

تحدث الإعلامي الأحمد أحمد شوبير، عن فوز منتخب مصر على سيراليون، أمس الأحد، في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

منتخب مصر فاز على سيراليون بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، في المباراة التي أقيمت في ليبيريا.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “المباراة أقيمت في ليبيريا، وهناك أكثر من نقطة، منتخب مصر خاض مسافة بعيدة جدًا إلى هناك بعد مباراة جيبوتي بثلاثة أيام، ولدي عتاب على الفيفا والكاف، لا يصح بعد اقترابنا من انهاء ربع القرن الجديد ونلعب على ملعب نجيل صناعي من النوعية الرديئة”.

وتابع: “في نجوم في منتخب مصر، ولاعبين في سيراليون محترفين في الخارج، لا يصح أن يلعبوا على هذا الملعب، لا يصح أن تنقل المباراة من سيراليون لسوء الملعب، لكي تذهب وتلعب المباراة على ملعب سيء”.

وأضاف: “أهم شيء هو الملعب، أهم من غرفة اللبس وأي شيء، النقطة الأهم إن البعض ليس سعيد من مستوى منتخب مصر، (انت ليك أكل ولا بحلقة) المنتخب فاز بسداسية على جيبوتي، وفي ليبيريا كان المطلوب هو الفوز بثلاثة نقاط وهذا ما حدث”.

واختتم: “لدي لوم على فيتوريا، أن المباراة كانت تسير بشكل جيد وفي لاعب مطرود من الخصم من الدقيقة 39، وهذا استفدنا منه بشكل جيد، لكن مباراة تسير معك ليس من المهم أن أجري 5 تغييرات، يُحسب إنه دفع بمروان عطية ومحمود حمادة، لكن أنت أخرجت زيزو وحمدي وبدأت تلجأ للدفاع، المباراة كانت أسهل من ذلك يا فيتوريا، خاصة إن الشناوي تألق وأنقذ هدفين لو كان حدث وتعادلنا كنا سنتعرض لصدمة كبيرة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!