اخبار الزمالكميديا الزمالك

اتحاد الكرة يوضح كواليس اجتماع أوسوريو مع جمال علام من أجل شكوى الزمالك – فيديو

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم كواليس زيارة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمقر الجبلاية أمس الإثنين.

وكان أوسوريو قد ظهر في مقر اتحاد الكرة أمس الإثنين من أجل تقديم شكوى رسمية ضد النادى الأبيض، وذلك بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

وأضاف “الكومي” في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” أوسوريو طلب اليوم مقابلة الاستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة وتحدث بشكل محترم عن نادي الزمالك”.

وأوضح :” أوسوريو قال أنا مش عايز أصعد أموري للاتحاد الدولي من أجل الحصول على مستحقاتي المالية لدى نادي الزمالك، وأتيت هنا من أجل حل الأمر بشكل ودي “.

وأختتم “الكومي” :” في نفس الوقت الزمالك أرسل مندوب له للتأكيد على دعوته لـ أسوريو عدة مرات لكنه لم يحضر وتم إخطاره بعقد جلسة لتسوية الأمور غدًا والمدرب سوف يحضر”.

وكان نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق توجيه الشكر إلي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء وتعيين معتمد جمال في منصب القائم بأعمال المدير الفني الجديد للفريق.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!