اخبار الزمالكميديا الزمالك

الزمالك يقتحم أزمة ثلاثى المنتخب بتحرك مفاجئ .. وحسام حسن يعلق “موضوع مقرف وخايب” – فيديو

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي عن تحرك عاجل من قبل إدارة نادي الزمالك بعد أزمة استبعاد الثلاثي إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات من معسكر المنتخب.

وقرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم ، استبعاد 3 لاعبين من معسكر المنتخب الذي يواصل استعداده لمباراة سيراليون ، وهم طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات نتيجة عدم الالتزام بالنظام و القواعد الداخلية داخل المنتخب.

وأضاف “مهيب” خلال تقديم حلقة جديدة من برنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر”:” الزمالك قرر مخاطبة اتحاد الكرة بعد إعلان عقوبة ثلاثي المنتخب”.

وأوضح “مهيب” :” الزمالك سوف يطلب في خطابه، توضيح حيثيات قرار إيقاف الثلاثي وعدم تطبيق نفس العقوبة مع أحمد فتوح ومحمد صبحي”.

وكان فيتوريا قد أثار حالة من الجدل وذلك بعد قرار ضم أحمد فتوح ومحمد صبحي لمعسكر المنتخب الحالي على الرغم من قرار نادي الزمالك بإيقاف الثنائي لمدة شهر مع خصم 25% من قيمة عقودهم وعرضهم للبيع، بسبب أزمة معسكر مواجهة زد في بطولة الدوري.

ومن جانبه علق الكابتن حسام حسن نجم الكرة المصرية ومحلل برنامج “اللعيب” على تحرك الزمالك قائلا :” الموضوع مختلف تمامًا بشأن أزمة ثلاثي المنتخب عن قرار فتوح وصبحي في الزمالك، وليس من حق إدارة الزمالك مطالبة اتحاد الكرة بحيثيات قرار إيقاف الثلاثي”.

وأكمل “حسام” :” مدرب المنتخب أخطأ في قرار ضم صبحي وفتوح لكن الأمر يختلف في أزمة الثلاثي”.

وتابع “حسام” :” أنا شايف إن الموضوع مُقرف، وحاجات خايبة وكانت تتحلل بسهولة وأساس كل الموضوع إن جهاز المنتخب تعامل بشكل خاطئ في الحالتين حالة فتوح وصبحي وحالة إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!