اخبار الزمالكميديا الزمالك

“السر عند أحمد سليمان” .. عواد يوضح سبب تألقه في ركلات الجزاء أمام بيراميدز – فيديو

تحدث محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن سر تألقه في ركلات الجزاء أمام نصف نهائي كأس مصر، مشيرًا إلي أن أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة كان دور خاص في ذلك.

وقال “عواد” :” أحمد سليمان وعبد الواحد السيد كانا يمران على غرف اللاعبين أمس قبل المباراة، ورأوني وأنا أشاهد فيديوهات للاعبي بيراميدز، وشرحت لهم موقفين أفعلهم في ركلات الجزاء”.

وأشار :” أحمد سليمان نصحني، وهو صاحب خبرات كبيرة لأنه كان سبب في تألق عصام الحضري مع المنتخب وأنا أثق في كلامه، والحمد لله في الوقت الصعب تذكرت كلامه، ولا أريد أن أنسى عبد المنصف الذي تحمل معي ضغط كبير وأهنئه وأشكره على مجهوده معي”.

وأضاف “عواد” في تصريحات لبرنامج “البريمو” على قناة “تن” :” أنا لاعب كرة وعندي ثوابت، مسألة المشاركة من عدمها تعود للمدير الفني، ممكن المدرب يرى أن هذا ليس وقتي، وأنا أحترم القرارات، بالتأكيد أي لاعب في مصر يُحب المشاركة”.

وتابع :”بالتأكيد أكون منزعج “وباكل في نفسي” وأنا على دكة الاحتياطي، خاصة أنني في أفضل مكان في مصر، حصلت على 6 بطولات مع الزمالك وهذا ليس طموحي”.

وأوضح :” أنا عندي طموح الفترة القادمة أن أحقق أكبر عدد بطولات مع القلعة البيضاء، أهم شيء أن يُقاتل لاعب الكرة على مكانه، الفكرة أن تُظهر للناس أنك تستحق الفرصة”.

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك في التأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023، وذلك عقب انتصاره الثمين على نظيره بيراميدز بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!