اخبار الزمالك

الظهور الأول لثلاثي الزمالك المجمد بعد التحقيق – صور

ظهر ثلاثي الزمالك المجمدين عقب التحقيق معهم من قبل مجلس إدارة النادي في الجيم لإداء تمرينات لياقة في إنتظار ما سوف ينتج عنه من نتائج تحقيق النادي معهم.

و قام اللاعبين ببعض التدريبات داخل صالة الجيمانيزيوم ، للحفاظ على ليقاتهما البدنية، بعد إحالتهما للتحقيق بالقلعة البيضاء.

الظهور الأول لثلاثي الزمالك المجمد بعد التحقيق - صور

الظهور الأول لثلاثي الزمالك المجمد بعد التحقيق - صور

الظهور الأول لثلاثي الزمالك المجمد بعد التحقيق - صور

و كان قد خضع الثنائي محمد صبحي ومصطفى الزناري للتحقيق أمس داخل مقر النادي، وقاما بالاعتذار عن الخروج من معسكر الفريق قبل مباراة زد واعترفا بارتكاب خطأ خلال التحقيق.

وطلب الثنائي الدخول إلى حسين لبيب رئيس النادي من أجل تقديم الاعتذار ولكنه رفض حتى معرفة نتيجة التحقيق.

و كان قد تخلف “أحمد فتوح عن تحقيق الأمس قبل أن يظهر اليوم أحمد فتوح داخل مقر النادي منذ ساعات لحضور التحقيق أمام المستشار سيد عزت رئيس اللجنة القانونية.

و عقب التحقيق غادر أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك ومنتخب مصر مقر النادي، بعد انتهاء التحقيق معه بسبب أزمة معسكر مباراة زد الأخيرة في بطولة الدوري.

و خرج أحمد فتوح من بوابة رقم 2، وهي البوابة التي تبعد عن ملعب التدريب، حرصًا منه على عدم مقابلة أحد من اللاعبين أو الجهاز الفني، واستمر التحقيق مع فتوح قرابة الساعة ونصف، كما تواجد خلال التحقيق اللاعب مصطفي الزناري.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد اصدرت بيان رسمي جاء فيه:

اعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لاي سبب، وفي ضوء ماثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول ان اللاعبين أحمد فتوح، محمد صبحي، مصطفى الزناري قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة.

قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقا للوائح الفيفا وعرض أحمد فتوح ومحمد صبحي و مصطفى الزناري للبيع.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة