اخبار الزمالك

“العمر مجرد رقم” .. رد ناري من ميدو على تصريحات فيتوريا بشأن انضمام شيكابالا للمنتخب

رد أحمد حسام ميدو ، على تصريحات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني بشأن عدم انضمام محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الزمالك.

وكان البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني قد فسر قراره بعدم استدعاء شيكابالا للمنتخب في المعسكر الحالي رغم تألقه مع إلى إلى رغبته في تخفيض متوسط أعمار لاعبي الفراعنة.

وقال ميدو عبر برنامج “الريمونتادا” بقناة “المحور”:” فيتوريا أوضح وجهة نظره بأن شيكابالا لاعب موهوب ولكنه يريد تخفيض معدل أعمار لاعبي المنتخب”.

وأكد “ميدو” أنه يخالف رأي فيتوريا لأن العمر مجرد رقم وهناك نجوم عالميين يلعبون في منتخباتهم وتخطوا سن شيكابالا كما أن هناك نجوم سابقين استمروا مع المنتخب الوطني رغم اقترابهم من الأربعين عاماً.

وتابع:” أتذكر جيداً أن حسام حسن لعب معنا في كأس الأمم الأفريقية 2006 وعمره قارب الأربعين ، العمر مجرد رقم كما قلت بدليل أن حسام حسن تألق في هذه البطولة وسجل هدفاً وكان قائداً داخل وخارج الملعب”.

وأكد أن شيكابالا يستطيع بالفعل تقديم الإضافة للمنتخب في كأس الأمم الأفريقية القادمة ولو شارك لمدة بسيطة

وعن عدم استدعاء شيكابالا و عبد الله السعيد  للمنتخب؟، قال “فيتوريا” في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة جيبوتي : “لاعبين جيدين جدا، وأعرف شيكابالا عندما كان يلعب في سبورتنج لشبونة ولكن نحاول أن نوفر الكفاءات الفنية في القائمة إلى جانب العناصر الصغيرة في السن نسبيًا، لاننا بنشتغل للمنتخب على خطة قصيرة المدى وخطة طويلة المدى، لو تلاحظوا اللاعيبه المختارة في قائمة المنتخب، هتلاقوا بنختار لاعب كبير خبرة ومعه لاعب أصغر نسبيًا في السن”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!