كأس امم افريقيا ٢٠٢٣اخبار الاهلياخبار الزمالك

الكاف يفاجئ نادي الزمالك بعد إعلان الأفضل في أفريقيا 2023 – صورة

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023، عن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب داخل القارة السمراء هذا العام، وأفضل لاعب في القارة بشكل عام.

ويُقام حفل جوائز الأفضل في أفريقيا يوم 11 ديسمبر المقبل، حيث سيتم فيه الكشف عن العديد من الجوائز الفردية، بالنسبة للاعبين والمدربين والأندية والمنتخبات.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن قائمة من 20 لاعبا، لاختيار أفضل لاعب داخل القارة السمراء لعام 2023.

وفاجئ الاتحاد الافريقي لكرة القدم نادي الزمالك أن القائمة لم تشمل تواجد اي لاعب من القلعة البيضاء نهائيا، بل شملت القائمة 6 لاعبين من الأهلي، والمفاجـأة بتواجد ثنائي فريق بيراميدز ضمن القائمة.

وتواجد من مصر حسين الشحات ومحمد عبدالمنعم ومحمد الشناوي ومحمود عبدالمنعم “كهربا”، بالإضافة للتونسي علي معلول والجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعبو النادي الأهلي

كما ظهر كذلك مصطفى فتحي، لاعب فريق بيراميدز، الذي قاد فريقه لربع نهائي كأس الكونفدرالية، بالإضافة لزميله الكونغولي فيستون كالالا مايلي المنضم حديثا للفريق.

ولم يظهر اللاعب أحمد مطصفى زيزو في قائمة الأفضل داخل القارة رغم المستويات الكبيرة الذي قدمها خلال هذا الموسم وكونه من هدافين نادي الزمالك في البطولة الإفريقية.

الكاف يفاجئ نادي الزمالك بعد إعلان الأفضل في أفريقيا 2023 - صورة

وكان نادي الزمالك قد ودع منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي من دور المجموعات بعد احتلاله المركز الثالث برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل و3 خسائر.

وعلى مستوى الأندية، خرج نادي الزمالك من سباق جائزة افضل نادي داخل افريقيا في 2023، حيث جاء الأهلي في المقدمة كونه حاصلا على لقب دوري أبطال أفريقيا وينافسه الوداد والرجاء وشباب بلوزداد واتحاد العاصمة والترجي وصن دوانز واسيك ميموزا ومارومو جالانتس ويانج افريكانز على جائزة أفضل فريق في العام.

الكاف يفاجئ نادي الزمالك بعد إعلان الأفضل في أفريقيا 2023 - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!